الجمعة 26 أبريل 2024

المجلس الاستشاري الطلابي بكلية المجتمع بالخرج يعقد اجتماعه الرابع

المجلس الاستشاري الطلابي بكلية المجتمع بالخرج يعقد اجتماعه الرابع
عبدالله إبراهيم العبلان

اعتمد سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج الدكتور/ حمد بن عبد الله القميزي قرارًا بتشكيل المجلس الاستشاري الطلابي بالكلية بهدف تلمس وجهات نظر الطلاب حيال ما يقدم لهم من أنشطة وخدمات داخل الكلية، ومشاركتهم في صناعة القرارات ذات العلاقة بالطلاب، وكذلك دعم أواصر الترابط والعلاقات الإيجابية بين الطلاب وإدارة الكلية، وتشجيع الطلاب على تقديم المبادرات والمقترحات التطويرية في الخطط والإجراءات.

 وفي إطار توجيهات سعادة العميد بضرورة عقد اجتماعات دورية للمجلس الطلابي، عقد المجلس اجتماعه الرابع يوم الأحد الموافق 7/5/1440 هـ. وقد استهل المجلس الاجتماع بتوجيه الشكر والتقدير لسعادة عميد الكلية على التطوير الذي تشهده الكلية حاليًا من توفير خدمات تغذية للطلاب بأسعار رمزية، وتطوير المعامل المختلفة بالكلية، فضلًا عن طلاء الكلية مما جعلها مصدر جذب واضح للطلاب.

   وناقش الاجتماع عدة موضوعات من أهمها: تنظيم دورات تدريبية متخصصة للطلاب في البرامج المختلفة بما يؤهلهم للالتحاق بسوق العمل، وتوفير حوافز للطلاب للمشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة حيث طالب أعضاء المجلس الطلابي بحوافز في شكل مكافآت أو درجات أو شهادات بالحضور، وفي نهاية الاجتماع عبر أعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم لعمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين على ما يبذلونه من جهد في سبيل تذليل العقبات التي تواجه الطلاب لتحقيق أهداف العملية التعليمة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1547531097

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ