الأربعاء 19 ديسمبر 2018

"برامج وخدمات البوابات الإلكترونية للتدريب المهني" بكلية المجتمع

"برامج وخدمات البوابات الإلكترونية للتدريب المهني" بكلية المجتمع
نوره دحيم الدوسري

تحت رعاية وكيلة كلية المجتمع بالخرج الدكتورة /أمينة بنت عبدالرحمن المشحن .نظمت وحدة الخريجين متمثلة بشعبة التدريب المهني محاضرة تحت عنوان " برامج وخدمات البوابات الالكترونية للتدريب المهني " من تقديم الاستاذة /ناهد أبوزيد . حيث اشتملت المحاضرة على تعريف الطالبات ماهي البرامج التدريبية  ومالهدف منها وما هي الجهات التي تطرح برامج تدربيبة سواءً كانت الكترونية أو في فترة زمنية معينه خلال العام.

كما تم التعرف على صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف " ورؤيتها ورسالتها والبرامج والخدمات التي تقدمها بهدف إكساب القوى العاملة الوطنية خبرات وظيفية متخصصة في عدة مجالات مهنية، تعزز إمكانية عثور الباحثين على فرص وظيفية ما بعد التخرج.

وأشتمل البرنامج على تعريف الطالبات ببرامج هدف وكيفية التسجيل فيها والشروط الواجب توافرها في الطالبة المتقدمة للبرنامج التدريبي كبرنامج تمهير و دروب وصيفي و دعم الشهادات المهنية الاحترافية و البوابة السعودية للتنمية البشرية وذلك للعمل على صقل مهارات الطالبات وتوجيههن الوجهة السليمة لاستغلال طاقاتهن و رفع القدرة التنافسية بينهن للحصول على كوادر بشرية مؤهلة ومتطورة في سوق العمل .

والجدير بالذكر أنه سوف يستمر هذا البرنامج لمدة أسبوع وذلك لتغطية أكبر شريحة من طالبات الكلية لما له من أهمية في حياتهن العلمية والعملية . 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1540450463

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ