السبت 21 سبتمبر 2024

كلية الهندسة بالخرج تحقق لقب بطولة الجامعة السابعة لتنس الطاولة

كلية الهندسة بالخرج تحقق لقب بطولة الجامعة السابعة لتنس الطاولة
عمر العبدالله:

توج عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة اليوم الأحد فريق كلية الهندسة بالخرج بعد تحقيقه لقب بطولة الجامعة السابعة لتنس الطاولة والتي تنظمها عمادة شؤون الطلاب .

حيث تغلب فريق كلية الهندسة في المستوى الزوجي من البطولة على فريق العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج بنتيجة 2 / صفر حيث مثل فريق كلية الهندسة في البطولة كلاً من الطالب فهد الشاعر والطالب محمد العبدالعظيم , كما مثل كلية العلوم الإنسانية كلاً من الطالب وليد القحطاني والطالب خالد أبو حيدر.

أما في المستوى الفردي من البطولة تغلبت كلية الصيدلة والتي مثلها اللعب معاذ الموتان في المباراة الأولى على كلية الهندسة والتي مثلها الطالب فهد الشاعر.

وفي المباراة الثانية تغلبت كلية الصيدلة والتي يمثلها الطالب منصور اليحيى على كلية الهندسة بالخرج والتي يمثلها الطالب محمد العبدالعظيم.

وبهذه النتائج تحقق كلية الهندسة بالخرج لقب البطولة لتحقيقه المركز الأول في المستوى الزوجي والمركز الثاني في المستوى الفردي.

وبعد أنتهى المباريات سلم عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة وبحضور عميد كلية الهندسة بالخرج الدكتور رائد اليوسف وسعادة مساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الأستاذ جمال الحمداء , كأس البطولة لكلية الهندسة والميداليات الذهبية لأصحاب المراكز الأولى , والميداليات الفضية لأصحاب المركز الثانية , كما كرم حكام البطولة واللجنة المنظمة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1540129670

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ