الاثنين 16 ديسمبر 2019

تفعيلاً لدور النشاط الرياضي وصقل مواهب الطلاب .. كلية الصيدلة تقيم منافسات كأس العميد لتنس الطاولة

تفعيلاً لدور النشاط الرياضي وصقل مواهب الطلاب .. كلية الصيدلة تقيم منافسات كأس العميد لتنس الطاولة
عبدالعزيز القرناس

في إطار حرص كلية الصيدلة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج على تفعيل دور النشاط الرياضي والذي من شأنه يعول على الطالب في تنمية معارفه ومهاراته وفتح أفاق صحته البدنية وصقل مواهب الطلاب رياضياً

تقيم وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية منافسات كأس عميد كلية الصيدلة الدكتور أحمد بن سليمان العليوي لتنس الطاولة حيث تبدأ البطولة يوم الأثنين بتاريخ 13 / 2 / 1440هـ الموافق 22 / 10 / 2018م وذلك بالقاعة الرياضية بالكلية.

وأبانت وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية للراغبين في المشاركة في منافسات بطولة كأس عميد كلية الصيدلة لتنس الطاولة من طلاب أو منسوبي الكلية إلى مراجعة المشرف على الأنشطة الطلابية الدكتور منشاوي عزمي وذلك لتسجيل اسمه والإلتحاق في كشوفات أسماء البطولة.

وتعتبر هذه المنافسة مثال ناجح لزيادة الألفة والتقارب مابين طلاب ومنتسبين الكلية  ومساهمة في رفع المخزون اللياقي والبدني والفكري والمعنوي لهم والتي من شأنها تؤثر ايجابياً على مستوى دراستهم وعملهم في الكلية.

 

يذكر أن وحدة الأنشطة الطلابية بكلية الصيدلة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج هي برئاسة الدكتور أحمد فودة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الأكاديمية وعضوية كلاً من الدكتور خالد الحارثي وكيل الكلية للدراسات العليا والتطوير والجودة والدكتور منشاوي عزمي مشرف الأنشطة الطلابية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1539773257

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ