السبت 21 سبتمبر 2024

اتفاقية تعاون بين معهد البحوث والخدمات الاستشارية ومركز كراش للتدريب والاستشارات

اتفاقية تعاون بين معهد البحوث والخدمات الاستشارية ومركز كراش للتدريب والاستشارات
إدارة الاتصال والإعلام بمعهد البحوث والخدمات الاستشاريّة

وقع معهد البحوث والخدمات الاستشاريّة بجامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز اتفاقيّة تعاون مشترك مع مركز (كراش) للتدريب والاستشارات، والتي تناولت وضع إطار عام للتعاون بين الطرفين في مجال تقديم الاستشارات والدورات التدريبيّة، وتبادل الخبرات في المجالات المتعلقة بأنشطة الطرفين.

من جانبه أكّد الدكتور مبارك بن عبيد الحربي -عميد معهد البحوث والخدمات الاستشاريّة- أنّ هذه الاتفاقيّة تأتني ضمن إطار الشراكات النوعيّة الاتي يسعى معهد البحوث والخدمات الاستشاريّة لإقامتها مع كافّة القطاعات الحكومية والأهليّة، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقيّة تعنى بالتعاون بين المعهد ومركز كراش في مجالات عديدة منها، الصحة والسلامة المهنيّة، وهندسة السلامة من الحريق، وتقديم الاستشارات والبحوث في مجالات السلامة والحماية من الحرق، وسلامة البيئة، وعقد الدورات وورش العمل الداعمة للأعمال التي تدخل ضمن مجالات الاتفاقيّة.

وتعد (كراش) مركز تطوير، وتقديم برامج تدريبيّة متميزة، وحلول للموارد البشريّة في مجال الأمن والسلامة والهندسة والإدارة وإدارة المشاريع والتخطيط الاستراتيجي، من خلال خبراء متخصصين ومدربين على قدر كبير من الكفاءة والمهنيّة.

حضر توقيع الاتفاقيّة من جانب مركز (كراش) المستشار العقيد م. عبد الهادي بن سرحان القرني، وبحضور وكيل المعهد للبرامج والبحوث والاستشارات الدكتور فيصل بن محمد القريني. 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1538485402

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ