الخميس 18 أبريل 2024

معالي مدير الجامعة يتسلم التقرير السنوي لكليات الأفلاج

معالي مدير الجامعة يتسلم التقرير السنوي لكليات الأفلاج
العلاقات العامة والإعلام

 

تسلّم معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد، التقرير السنوي لكليات الجامعة بالأفلاج، وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبد الرحمن الخضيري.

 وتضمن التقرير أبرز ما حققته كليات الجامعة من إنجازات ومشاركات ومبادرات خلال العام الجامعي 1439- 1440هـ.

 

كما سلم "الكبيري" نسخة من التقرير السنوي لوكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبد الرحمن الخضيري، ومساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي.

 

وحضر تسليم التقرير كلٌ من وكيل كلية العلوم والدراسات الإنسانية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور إبراهيم بن محمد الأسمري، ووكيل كلية المجتمع للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور لفاي بن لافي السلمي، ووكيل كلية العلوم والدراسات الإنسانية، للتطوير والجودة، والدراسات العليا، الدكتور محمد بن هذال الدوسري، ومساعد العميد للتطوير والجودة الدكتور محمود سليم.

 

وقدم الدكتور الكبيري باسمه وباسم منسوبي كليات الأفلاج شكره وتقديره لمدير الجامعة على ما تجده الكليات من دعم ومساندة معاليه؛ في كل ما تحتاج إليه برامجها ونشاطاتها.

 

يُذكر أن كليات الأفلاج حققت العام الماضي عددًا من الإنجازات على مستوى مسابقات ومنافسات الجامعة، ونفذت العديد من المبادرات والحملات والمناشط المجتمعية.

 

 
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/09/1537023360

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ