السبت 21 سبتمبر 2024

كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر تنظم اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين

 كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر تنظم اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين
نايف ال نايف

أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر اليوم التعريفي للطلبة المستجدين بالكلية للعام الدراسي 1439هـ – 1440 هـ ، في بداية اليوم التعريفي قام الطلاب بجولة تعريفية داخل الكلية ثم توجه الطلاب إلى المسرح الكلية للقاء مع مسؤولي كلية العلوم الطبية التطبيقية ،وتضمن اليوم التعريفي لقاءً مع المشرف العام على الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة .

رحب خلالها الشريدة بأبنائه من الطلبة المستجدين كأعضاء جدد في أسرة الكلية ، متمنياً لهم التوفيق والسداد خلال فترة دراستهم بالكلية، وحثهم على الجد و الاجتهاد خلال دراستهم حرصاً علي تفوقهم ونجاحهم . وتطرق خلال كلمة كلمته بشرح مبسط لحقوق وواجبات الطالب في الكلية .

 كما استعرض الشريدة خلالها لائحة الدراسة والاختبار بالكلية، مما يسهم في زيادة وعي الطالب بحقوقه وواجباته خلال سنوات دراسته بالكلية .

ثم قدم المحاضر / مبارك بن عبدالله الدوسري  نبذة مختصرة عن الخطط الدراسية وطبيعة الدراسة بقسم التمريض ، والمخرجات واحتياجات سوق العمل للقسم ، ومن ثم استمع المسؤولين بالكلية لأسئلة الطلاب، وقاموا بالرد عليها لتوضيح أي استفسارات لديهم .

وفي نهاية اللقاء تعرف الطلاب المستجدين علي أنشطة وفعاليات النادي الطلابي بالكلية ، وحثهم علي الانضمام والمشاركة بالنادي ، الجدير بالذكر إن هذه الدفعة هي الأولى في قسم التمريض بكلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/09/1535950851

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ