الخميس 25 أبريل 2024

وفد من جامعة الأمير سطام في زيارة لشركة وادي الرياض

وفد من جامعة الأمير سطام في زيارة لشركة وادي الرياض
عثمان العمودي

قام وفد من أوقاف الجامعة برئاسة الأمين العام لأوقاف الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الجريوي بزيارة شركة وادي الرياض بمدينة الرياض صباح الثلاثاء 04 ذو القعدة 1439 هـ وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد بن سعد الصالح ، و الأستاذعبدالله السعدون  المحلل الاستثماري للشركة والأستاذ بدر الشريهي مدير إدارة الاستثمار وجاء في هذه الزيارة المناقشة حول آلية التعاون بين أوقاف جامعة الأمير سطام وشركة وادي الرياض , فيما يخدم المجتمع والجامعة ، خاصة في المواضيع التي تتعلق بالجانب الاستثماري والتجاري , حيث إن شركة وادي الرياض تعد الذراع الاستثماري لجامعة الملك سعود.

 وقد ذكر الرئيس التنفيذي للشركة خلال الزيارة أن الشركة تستثمر في ثلاث مجالات هي : مجال الصحة وعلوم الحياة، ومجال الطاقة المتجددة ، ومجال تقنية المعلومات ، حيث تعمل الشركة في استثماراتها بآلية الاستثمارات الجرئية كالاختراعات وغيرها ، وآلية الاستثمارات الاستراتيجية.

وفي نهاية الزيارة عبر الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد بن سعد الصالح عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة مثمنا لأمين أوقاف الجامعة والوفد المرافق معه مجيئهم للشركة ومد جسور التعاون مع الجامعة .

من جانبه عبر الأمين العام لأوقاف الجامعة عن سعادته بهذه الزيارة التي سوف تكون البداية لأعمال مشتركة بين الجامعة والشركة بإذن الله. وقد شارك في هذه الزيارة كلا من : الدكتور / أحمد بن عبدالعزيز الشثري مساعد الأمين العام لأوقاف الجامعة , والأستاذ / عثمان بن محمد العمودي مدير مكتب الأمين العام لأوقاف الجامعة  ، والأستاذ عبدالله بن لطيف العنزي مدير إدارة البوابة الإلكترونية بعمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد بالجامعة. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/07/1531995617

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ