الثلاثاء 23 أبريل 2024

الملتقى الصيفي بالجامعة يستضيف الدكتور عبدالله العسكر

الملتقى الصيفي بالجامعة يستضيف الدكتور عبدالله العسكر
عمر العبدالله:

زار مساء أمس الاثنين رئيس قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية الدكتور عبدالله بن محمد العسكر الملتقى الصيفي بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية بالخرج , كان في استقباله فور وصوله مدير الملتقى الأستاذ عبدالرحمن الفواز , في البداية اطلع الدكتور العسكر على برامج ومسارات الملتقى ومحاوره والبرامج التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية من الملتقى .

بعدها عقد بالدكتور عبدالله لقاءً بطلاب الملتقى والذي كان تحت عنوان "الاختلاف" نوقش خلاله أبرز محاور عنوان اللقاء والاستماع لمشاركات الطلاب حول الموضوع ومناقشة تساؤلاتهم , وفي ختام اللقاء كرم الدكتور العسكر الطلاب المتفاعلين , كما تسلم درعاً تذكارياً من إدارة الملتقى.

وفي اليوم نفسه أقامت لجنة مسار العمل التطوعي ساعة مسارية عبارة عن ندوة حول التدوير والاستفادة منه , تلاها ساعة مسارية لمسار المهارات والتطوير بعنوان "الدوري الثقافي" .

وفي ختام اليوم أقامت لجنة مسار الثقافة والفنون مسابقة بعنوان "4X60" نالت إعجاب واستحسان الطلاب المشاركين , تنافست خلال المسابقة ثلاث مجموعات تنوعت محاورها بين الرسم , الخط والتشكيل بالمجسمات , حيث تم تقييم أعمال المجموعات و تكريم المجموعة الفائزة من قبل إدارة الملتقى.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/07/1531811433

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ