الجمعة 20 يوليو 2018

مجتمع الجامعة

  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اللقاء التعريفي الأول لرجال و سيدات الأعمال مع برنامج ريادة الأعمال ( رواد )

اللقاء التعريفي الأول لرجال و سيدات الأعمال مع برنامج ريادة الأعمال ( رواد )

يعلن برنامج ريادة الأعمال (رواد) بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز عن إقامة "اللقاء التعريفي الأول لرجال و سيدات الأعمال" يوم الأحد 02/11/1439هـ الموافق 15/07/2018م الساعة العاشرة صباحاً بمسرح كلية إدارة الأعمال للرجال و مسرح مبنى هداية للسيدات.

و يقام هذا اللقاء انطلاقاً من رؤية ورسالة وأهداف البرنامج وسعياً لتحقيق الاستفادة المشتركة بين البرنامج من جهة وبين المجتمع المحلي (أفراداً ومؤسسات) من جهة أخرى ومساهمة من البرنامج في تهيئة المجتمع في بناء الاقتصاد المعرفي وتحقيق التنويع الاقتصادي والذي هو أحد مرتكزات وطموحات رؤية 2030 وذلك من خلال تحفيز وتشجيع الأفكار والأنشطة الريادية . و يأتي هذا اللقاء لتبادل الخبرات والمعارف والأفكار والتجارب التي تساعد على مواجهة التحديات التي قد تواجه رياديي و رجال و سيدات الأعمال في المنطقة الجغرافية للجامعة في مجال دعم وتطوير مشاريعهم و أنشطتهم الاستثمارية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/07/1531300033

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ