الأربعاء 23 يناير 2019

جوالة الجامعة المشاركة في خدمة المعتمرين تحقق العديد من أوسمة التميز

جوالة الجامعة المشاركة في خدمة المعتمرين تحقق العديد من أوسمة التميز
عمر العبدالله:

حققت فرقة الجوالة من كليات وادي الدواسر والسليل بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ستة أوسمة تميز فردية , وذلك خلال مشاركتهم في خدمة المعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام لشهر رمضان من هذا العام.

حيث كان للفرقة العديد من المبادرات بجانب الأعمال الموكلة لهم من قبل قيادة معسكرات الخدمة العامة, وأهمها إقامة سفرة تفطير صائم , وتجهيز بعض الأعمال الريادية.

كما استقبلت الفرقة في محل إقامتها بالمعسكر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية وقائد عام معسكرات الخدمة العامة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الدكتور صالح بن رجاء الحربي خلال جولته التي قام بها على المعسكرات , وإطلاعه على برامج الفرقة ومبادراتها وآلية عملهم.

الجدير بالذكر أن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وبإشراف من عمادة شؤون الطلاب شاركت هذا العام بفرقتي جوالة  من مختلف كليات الجامعة إيماناً منها بدورها المهم في مشاركة الجهات الأخرى في خدمة قاصدي بيت الله الحرام وتحقيق التكامل معها , وتسهيل أداء مناسك العمرة والصلاة في الحرم المكي بكل يسر وسهولة , إضافة أنه شرف كبير يفتخر به الجميع , والتي يمكن من خلالها رفع الحس الإنساني لدى الطلاب وغرس مبدأ التطوع لديهم لما فيه تهذيب للنفس والإحساس بكافة طبقات العالم وفئاته.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/06/1528274443

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ