الجمعة 17 مايو 2024

إقامة برنامج الدبلوم التربوي للرجال بكلية التربية بوادي الدواسر للعام الدراسي 1438-1439هـ

إقامة برنامج الدبلوم التربوي للرجال بكلية التربية بوادي الدواسر للعام الدراسي 1438-1439هـ
نايف ال نايف

أعلنت وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع عن اعتماد تنفيذ برنامج الدبلوم العام في التربية للعام الجامعي الجاري 1438هـ-1439هــ في محافظة وادي الدواسر ، وفتح القبول لخريجي الجامعة في التخصصات غير التربوية للالتحاق به.
 
ذكر ذلك الدكتور عبدالله بن محمد ال صقر وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع أن هذا الإجراء يأتي بتوجيه ودعم من معالي مدير الجامعة أ.د عبدالعزيز بن عبد الله الحامد تحقيقاً لسعي الجامعة في بناء القدرات المحلية ، ولعب دور فاعل في تنمية المحافظات التي تخدمها الجامعة ، من خلال تقديم برامج تعليمية يتطلبها سوق العمل وبما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية 2030 .
 
وأوضح عميد كلية التربية الدكتور ناصر بن محمد ال عشوان أن الوكالة وبتوجيه من معالي مدير الجامعة  تتبنى خطة طموحة للبدء بمثل هذه ببرامج نوعية في المحافظات مقدما شكره لمعالي مدير الجامعة ووكيل الجامعة للفروع بالموافقة على إقامة برنامج الدبلوم التربوي .

من جهته أكد الدكتور ماجد بن علي ال شريدة وكيل كلية التربية بمحافظة وادي الدواسر والمشرف على التدريب الميداني أنه سيتم إعلان تفصيلي عن شروط وضوابط آلية القبول لهذا البرنامج مشيراً إلى أن التقديم سيكون متاحاً للرجال في الوقت الحالي مضيفا أنه سيتم تنفيذ الدبلوم التربوي في مقر كلية التربية بمحافظة وادي الدواسر .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/07/1501132875

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ