الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

ورشة عمل بعنوان " صياغة واستخدام نواتج التعلم في التدريس والتعلم والتقييم" بعمادة السنة التحضيرية

ورشة عمل بعنوان " صياغة واستخدام نواتج التعلم في التدريس والتعلم والتقييم" بعمادة السنة التحضيرية
سلطان بن رديف العتيبي

برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية نفذت وحدة التميز في التعلم والتعليم بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ورشة عمل لأعضاء هيئة التدريس بعمادة السنة التحضيرية بعنوان صياغة واستخدام نواتج التعلم في التدريس والتعلم والتقييم. وذلك بهدف تطوير مهارات أعضاء التدريس وتحسين مخرجات التعلم للمقررات والبرامج الأكاديمية.

وقد قام بتقديم ورشة العمل الدكتور يسري ابو العينين  والتي شهدت تفاعلا كبيرا من أعضاء هيئة التدريس الذين أثروا الورشة بمداخلاتهم ومشاركاتهم . كما أكد الحضور على أهمية إعادتها نظرا لأهمية ما تناولته من معلومات وتدريبات في غاية الأهمية لتحقيق أهداف العملية التعليمية.

ومن جهته أعرب عميد عمادة السنة التحضيرية سعادة الدكتور مشاري بن عيّاد العصيمي عن أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لما فيها من تطوير لمهارات أعضاء هيئة التدريس وبالتالي تحسين مخرجات التعلم ورفد سوق العمل بطلاب ذوي كفاءة عالية،  وقد أكد وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية على ضرورة قيام أعضاء هيئة التدريس بتطبيق المعايير الخاصة بصياغة الأهداف والاختبارات والتي أقرتها وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1492585450

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ