الأربعاء 25 سبتمبر 2024

اغتصاب العقل عنوان لدورة تدريبية في عمادة السنة التحضيرية

اغتصاب العقل عنوان لدورة تدريبية في عمادة السنة التحضيرية
سلطان بن رديف العتيبي

أقيمت بعمادة السنة التحضيرية  دورة تدريبية بعنوان: ( اغتصاب العقلِ) وذلك يوم الاثنين 19 / 7/ 1438هـ قدمها الأستاذ الدكتور: خالد بن ابراهيم الدبيان عضو هيئة التدريس بالجامعة ، وذلك  ضمن فعاليات (مشروع نحو جامعة واعية1 ) الذي تنظمه وحدة التوعية الفكرية بالجامعة.

بدأت الدورة في بأمثلة ودراسات وتجارب في غسيل الدماغ ، كان لها الأثر في شد انتباه الطلاب ، ليعرج بعدها إلى دوافع وأسباب غسل الدماغ، وأهم الشخصيات والفئات العمرية المستهدفة ، ثم انتقل الدكتور للحديث عن صور غسيل الدماغ ومراحله التقليدية ،وامتازت الدورة بفقراتها التدريبية ، كإشراك الطلاب في الصياغة والتعريف ووضع الملاحظات ، وذكر نماذج من الواقع على غسيل الدماغ. عقب ذلك تحدت الدكتور عن غسيل الدماغ الإلكتروني من حيث أشكاله وصوره وخصائصه ومراحله  كمرحلة الطعم ، ومرحلة الاستجابة ومرحلة الذئاب المنفردة . واختمت بالآثار الناجمة عن غسيل الدماغ

وفي ختام اللقاء تقدم الدكتور بشكره لعمادة السنة التحضيرية ممثلة  بعميدها  الدكتور مشاري بن عياد العصيمي ، وتفضل سعادة وكيل العمادة الدكتور أحمد بن سليمان العليوي  بتقديم درعًا تذكاريًّا باسم العمادة لضيف اللقاء.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1492503485

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ