الأربعاء 25 سبتمبر 2024

الدكتور الخضيري يدشن مركز مصادر التعلم ويتفقد الأندية الطلابية بعمادة السنة التحضيرية

الدكتور الخضيري يدشن مركز مصادر التعلم ويتفقد الأندية الطلابية بعمادة السنة التحضيرية
سلطان بن رديف العتيبي

حظيت عمادة السنة التحضيرية  خلال استضافتها لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الخضيري المتزامنة مع افتتاح فعاليات برنامج تخصصك  بتدشين مركز مصادر التعلم  من قِبل سعادته ويرافقه عدد من عمداء الكليات ووكلائها  حيث كان في استقبالهم  الدكتور مشاري بن عياد العصيمي عميد عمادة السنة التحضيرية والدكتور  أحمد بن سليمان العليوي وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية  وبعض منسوبي العمادة ، حيث اطلع سعادته والوفد المرافق له على مقر المركز  وتعرفوا على رؤيته المتمثلة في توفير بيئة تعليمية تمكن كل من المتعلمين والباحثين والتربويين من استخدام التكنولوجيا من أجل بناء جيل واع . كما استمع سعادته ومرافقوه من القائمين على المركز إلى الأهداف  والخدمات التي يوفرها مركز مصادر التعلم .

كما قام سعادته والوفد المرافق بجولة  شملت الأندية الطلابية ، فبدأت  بمقر نادي العمل التطوعي  وقام سعادة الدكتور أحمد العليوي   بإطلاعهم  على عرض مرئي لمنجزات  النادي خلال العام الدراسي 1437/1438هـ  . ثم عرج إلى معرض النادي الذي احتوى على صور لأهم المشاريع التي قام بها أعضاء النادي ودورها في تقديم المساعدة لخدمة المجتمع ومن ثم المملكة وما يتوافق  مع رؤيتها المستقبلية 2030 .

 ثم انتقل أصحاب السعادة  إلى نادي الجوالة  وكان باستقبالهم أعضاء نادي الجوالة بالصيحة الكشفية  ثم اطلع سعادته ومرافقيه على تجهيزات النادي واستمعوا لعرض  تعريفي موجز قدم من قائد الفرقة الطالب أنس الطشة  عرّفهم من خلاله على المجالات الكشفية وبعض المصطلحات الكشفية ، حيث أبدى المرافقون إعجابهم بما شاهدوه فما كان من سعادته إلا أن شكر أعضاء الفرقة  والقائمين عليها.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1492502397

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ