الأربعاء 25 سبتمبر 2024

دورة تدريبية لكتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية بكلية الهندسة بوادي الدواسر

دورة تدريبية لكتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية بكلية الهندسة بوادي الدواسر
نايف آل نايف

في إطار حرص عمادة كلية الهندسة بمحافظة وادي الدواسر على رفع كفاءة طلابهم و جعلهم أكثر قدرة على المنافسة في سوق العمل بعد التخرج .

أقامت كلية الهندسة دورة تدريبية بعنوان : " كتابه السيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية "  قدمها عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة ومشرف التدريب بوكالة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالفروع الدكتور / عرفه أحمد المنسي ، وتضمنت الدورة على كيفية ضوابط كتابة السيرة الذاتية وشروطها بالإضافة إلى طرق البحث عن عمل وتجاوز المقابلة الشخصية بنجاح وقد تناولت الدورة على المحاور الأساسية التالية

فن كتابة السيرة الذاتية ، محتوى السيرة الذاتية ، نصائح ذهبية لاجتياز المقابلة الشخصية ، متطلبات المقابلة الشخصية . واختتم المنسي الدورة بالإجابة على استفسارات الطلاب .

وقد أوضح عميد كلية الهندسة الدكتور مجاهد بن محمد ال ضيف أن هذا البرنامج التدريبي يعد أحد البرامج الخاصة لتأهيل وتدريب الطلاب والتي تقوم بها الكلية لطلابها بشكل دوري للتحسين والارتقاء بطلابها . الجدير بالذكر أن البرنامج أستهدف طلاب كلية الهندسة المتوقع تخرجهم هذا الفصل .

وعبّر الطلاب عن استفادتهم من النصائح الذهبية ، مقدمين جزيل الشكر وفائق الاحترام لعمادة كلية الهندسة  لإتاحة الفرصة للتعرف على أهم عوامل النجاح في الانخراط في سوق العمل .

.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1492320435

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ