الأربعاء 25 سبتمبر 2024

عمادة شؤون الطلاب ( شطر الطالبات) تقيم الملتقى العلمي الأول للتميز

عمادة شؤون الطلاب ( شطر الطالبات) تقيم الملتقى العلمي الأول للتميز

 أقام قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب الملتقى العلمي الأول للتميز، يوم الثلاثاء 14/ 7/ 1438هـ، على شرف مشرفة الوحدة الإشرافية بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتورة نورة بنت عبدالله الزعاقي، وبحضور مميّز من وكيلات العمادات المساندة وعميدات ووكيلات الكليات، وحضور كثيف من منسوبات الجامعة وطالباتها.

ابتدأ الملتقى بالسلام الملكي، ثم تليت آيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة لوكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال بنت خالد المطرفي رحبت فيها بالحضور ثم عرّفت بالملتقى العلمي وأهم أهدافه ومحاوره، وأشارت إلى أنه يعتبر استكمالًا للمؤتمر العلمي السابع؛ لإطلاق طاقات الطالبات وإبداعاتهن وتشجيعهن على التقدم والتميز في كل جوانب الحياة أكاديميًّا وعلميًّا وثقافيًّا، وعقب ذلك ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة كلمة مسجلة عبر فيها عن أهمية الملتقى، ومحفّزًا الطالبات على المشاركة في مثل هذه الملتقيات العلمية وختم الكلمة بالشكر العميق لإدارة الجامعة ووكالتها بمتابعة ودعم الأنشطة الطلابية مادياً ومعنوياً .

ثم ألقت الدكتورة نورة الزعاقي كلمة تحدثت فيها عن أهمية الطموح والنجاح والإبداع  في حياة الطالبة الجامعية، وأكّدت أهمية المشاركة بالأنشطة وحضور الدورات التدريبية داخل الكليات وخارجها، وقالت إن تتويج الطالبات الفائزات بالملتقى هو مناسبة لتشجيع التميز والإبداع. واختتمت كلمتها بشكر معالي مدير الجامعة و عميد شؤون الطلاب ووكيلة العمادة وجميع الحضور. 

عقب ذلك كانت هنالك فقرة خاصة بعروض الطالبات، حيث ألقين مشاركاتهن في جميع المحاور أمام الحضور، وقد جاءت محاورالملتقى متنوعة وهادفة، وأتاحت للمشارِكات إبراز طاقاتهن والتعبير عن جوانب البناء لديهن.

وقد توّجت الدكتورة الزعاقي الطالبات الفائزات في محاور الملتقى وكرّمتهن، وبلغ عدد المراكز 26  مركزًا موزعة على 8 محاور، واختتم الملتقى  بتكريم محكمات ومحكمي المحاور من منسوبي الجامعة، كما كُرِّمت كذلك المشرفات على الأبحاث، وطالبات مسابقة رؤية وطن البالغ عددهن 9 طالبات.

ويعتبر هذا الملتقى من الملتقيات التي تشكل حراكًا في القيم الحياتية والمجتمعية والوطنية وفق رؤية المملكة 2030، التي تهتم  ببناء المجتمع الطموح والإنسان المنتج فيه.
والجدير بالذكر صاحب الملتقى معرض اشتمل على انتاج الطالبات وأبداعهن في محور الأعمال الفنية

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1492031514

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ