الأربعاء 25 سبتمبر 2024

ورشة تدريبية (القيادة التحويلية في ضوء رؤية التعليم 2030) لخريجات كلية التربية بالدلم

ورشة تدريبية (القيادة التحويلية في ضوء رؤية التعليم 2030) لخريجات كلية التربية بالدلم
سارة الدوسري

نظمت وحدة الخريجات بالكلية ورشة تدريبية بعنوان (القيادة التحويلية في ضوء رؤية التعليم 2030) من إعداد وتقديم أ. فاطمة عوض الشريف مشرفة تربوية بإدارة التربية والتعليم بالطائف سابقا ، وقد استمرت لمدة يومي الأربعاء والخميس الموافق 23-24/6/1438 هـ ،  من الســـــاعة 9صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً ، بقاعة الورش التدريبية بالكلية .

الفئة المستهدفة الخريجــات والمتوقع تخرجهن، حيث تهدف الورشة إلى التعرف على مفهوم القيادة وأنماطها ونظرياتها - الإلمام بالنظريات الحديثة للقيادة - التوعية بالخصائص ومهارات القيادة الفاعلة - الدراسة التحليلية والتطبيقية لنظرية القيادة التحويلية - الربط بين نموذج القائد التحويلي ورؤية المملكة 2030بشكل تطبيقي.

وقد بدأت المدربة أ.فاطمة الشريف  بالترحيب بالمتدربات والتعرف عليهن وعلى أهم انجازاتهن بعد التخرج ، بعدها تم التعرف على المهارات التي يمكن أن تكتسب من خلال عرض العديد من الأنشطة ، حيث تم مشاهدة مقطع فيديو عن أنماط القيادة ، تلها عرض حلقة نقاش عن أهمية القيادة للقائد و الإتباع ، والتعرف على مقومات القيادة التحويلية ومهام القائد التحويلي ، كما تم خلال الورشة التعرف على دائرة الألوان وفلسفتها وبعض الدراسات والنماذج التطبيقية المرتبطة بالألوان.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1491716101

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ