الأربعاء 25 سبتمبر 2024

الاجتماع الأول لتفعيل اتفاقية مقررات الثقافة الإسلامية بجامعة الأمير سطام

الاجتماع الأول لتفعيل اتفاقية مقررات الثقافة الإسلامية بجامعة الأمير سطام
ذعار القحطاني

اجتمع وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز  للدراسات العليا والبحث العلمي نائب رئيس مجلس إدارة معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد بمكتبة بالمدينة الجامعية بالسيح صباح يوم الأربعاء بتاريخ 16/6/1438هـ الموافق 15/3/2017  برؤساء فرق العمل المشكلة لتأليف مقررات الثقافة الإسلامية بالجامعة .

 وقد بدأ الدكتور الحامد الترحيب برؤساء الفرق موكدا على أهمية هذا الموضوع ودوره في الارتقاء بفكر وثقافة الطلاب والطالبات من خلال المحتوى الجديد لهذه المقررات موضحا أهمية نشر المنهج الوسطي الذي يتماشى مع هوية بلادنا ومع توجهات وتوجيهات علمائنا الأجلاء , وبما يثري أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات مع أهمية أن يكون الطرح مراعياً مستجدات العصر الحديث , وقد أكد د. الحامد على أهمية أن تكون هذه المؤلفات متماشية مع أصول التأليف والكتابة العلمية الجامعية لأن هذه الكتب والمقررات تمثل الجامعة وتمثل فكر وثقافة المؤلفين المنتمين لها .

من جانبه أشاد الدكتور عبدالعزيز الحامد بفكرة معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية وعلى رأسه الدكتور مبارك بن عبيد الحربي عميد المعهد في هذا المجال وأنها من الخطوات الرائدة التي سيكون لها أثرها العلمي ومردودها الاقتصادي للجامعة , داعيا الله عز وجل للزملاء بالتوفيق والسداد .

من جهته شكر عميد المعهد الدكتور مبارك الحربي وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على هذا الاجتماع وعلى ما يلقاه المعهد من اهتمام وتعاون من سعادة الدكتور عبد العزيز الحامد  .

 حضر هذا الاجتماع كلاً من :

د . مبارك الحربي عميد المعهد والمشرف العام على تأليف مقررات ( السلم )

د . عبدالرحمن الرفدي عميد كلية التربية

د . سعيد العنزي رئيس فريق تأليف مقرر سلم (104 )

د . عبدالله الشهري وكيل عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين رئيس فريق تأليف مقرر سلم (101 )

د . عبدالله العسكر رئيس قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية رئيس فريق تأليف مقرر سلم (102 )

د . عبدالله الجمعان رئيس فريق تأليف مقرر (103 )

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/03/1490074600

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ