الأربعاء 25 سبتمبر 2024

عمادة شؤون الطلاب تعلن عن مسابقات الملتقى الثقافي الأول

عمادة شؤون الطلاب تعلن عن مسابقات الملتقى الثقافي الأول
عمر العبدالله:

تعلن عمادة شؤون الطلاب للطلاب البنين بالجامعة عن مسابقات الملتقى الثقافي الأول في الفترة من 26/7/1438 إلى 1/8/1438هـ ، وهي عبارة عن مسابقات علمية وثقافية تشتمل على مجموعة من المحاور وهي: الأبحاث الصحية، و الأبحاث الأساسية والهندسية، والأبحاث الإنسانية والاجتماعية، ومسابقة شاعر الجامعة، ومسابقة الإلقاء والخطابة، ومسابقة الأفلام التوعية.

وسيتم تحكيم المشاركات عن طريق مجموعة من المحكمين المختصين في المحاور السابقة، وسيكون التحكيم في بعض المحاور على مرحلتين: التحكيم العلمي النظري، ثم التحكيم العلني لعروض المشاريع العلمية الثقافية.

وقد رصدت عمادة شؤون الطلاب جوائز مالية قيمة ، تزيد أجماليها عن 70000 سبعين ألف ريال، وستقام فعاليات الملتقى في المسرح الرئيسي للجامعة في مبنى كلية الطب والصيدلة.

وعلى الطلاب الراغبين في المشاركة في أحد المحاور المذكورة مراجعة مشرف الأنشطة في الكلية، والاطلاع على الشروط والضوابط، وتعبئة الاستمارة الفردية والجماعية، وتسليمها لمشرف الأنشطة. والشروط والاستمارات موجودة على الرابط الآتي:

()

كما يرجى من مشرفي الأنشطة والطلاب متابعة الحسابات الالكترونية باستمرار لمعرفة المستجدات، والحسابات هي: الموقع الالكتروني لعمادة شؤون الطلاب، وكذلك الحساب الموحد: nashat4455 على التويتر والفيس بوك والسنابشات واليوتيوب.

علماً بأن آخر موعد لتسليم المشاركات من الكليات إلى عمادة شؤون الطلاب يوم الأربعاء 23/6/1438هـ.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/03/1488885281

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ