الأربعاء 25 سبتمبر 2024

نادي أطياف وطنية بكلية التربية بالدلم يقيم حفل الولاء للوطن والشكر لإبطالنا المرابطين بالحد الجنوبي

 نادي أطياف وطنية بكلية التربية بالدلم يقيم حفل الولاء للوطن والشكر لإبطالنا المرابطين بالحد الجنوبي
سارة الدوسري

    في بادرة جميلة ، أقامت عضوات نادي أطياف وطنية بالتعاون مع وحدة العمل الطلابي حفل ولاء للوطن وشكر ووفاء لإبطالنا المرابطين تحت إشراف أ. أبرار عبدالله اليمني مشرفة النادي  ، وذلك يوم الاثنين الموافق  3/20 /1438هـ ،الساعة العاشرة صباحاً ، على مسرح الكلية .

 الفئة المستهدفة الطالبات ، وأسر جنودنا البواسل من منسوبات الكلية ، حيث يهدف البرنامج إلى تعزيز الولاء للوطن لدى الطالبات و أمهات المستقبل - محاربة الإرهاب و الأفكار الهدامة – تقديم الشكر والوفاء لإبطالنا المرابطين على الحد الجنوبي؛ تقديراً لما يبذلونه من تضحيات بأنفسهم ذوداً عن حِياض الوطن وحفظاً لأمن حدوده ودفاعاً عن مقدساته ومقدراته..

 حيث قدمت الحفل الطالبة سارة الحسين ، وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة نورة المعيبد  ، تلا ذلك عرض مرئي أعد خصيصاً للمناسبة ، بعدها ألقت الطالبة نورة الدوسري قصيدة شعرية مؤثرة بالفصحاء ، تلها كلمة  للأستاذة  محسنة القرني عضو هيئة تدريس بقسم الدراسات الإسلامية تحدثت فيها عن أهمية الولاء للوطن ومحاربة الإرهاب والأفكار الهدامة.

ومن بعدها قدمت مجموعة من الطالبات ( زينب السيف – ريوف الخيبري – ربى الذياب – بشائر الأنصاري – موضي الهواشلة – ريم التميمي – أمجاد العتيبي ) أوبريت عن الولاء للوطن ، ثم كلمة عن الإرهاب ألقتها الطالبة نورة المعيبد .

وفي الختام تم تكريم أهالي الجنود المرابطين بشهادات الشكر والتقدير ، مع ذكر أسماء الجنود، وصلة القرابة، وذلك لرفع معنوياتهم.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/01/1483420460

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ