الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

نجاح حملة ( معًا من أجل الجميع ) للتبرع بالدم بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

نجاح حملة ( معًا من أجل الجميع ) للتبرع بالدم بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف

أشاد الدكتور سفر بن بخيث المدرع عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر بنجاح حملة من أجل الجميع للتبرع بالدم، والتي نظمتها كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر بالتعاون مع مستشفى العام بالمحافظة، دعما لمساندة القوات المسلحة المواطنين المحتاجين لمثل هذه القطرات، نطلاقا من مبدأ المساعدة الانسانية وروح المواطنة العالية التي تميز بها الشعب السعودي .

حيث عبّر المدرع عن شكرة للكلية ومنسوبيها على اهتمامهم وتفانيهم في تهيئة المكان والمستلزمات الضرورية . ويدل هذا على مدى الشعور بالمسؤولية وروح المواطنة خصوصا وأن هذه الدماء النقية الصادقة سوف تنفذ أرواح أناس قدموا لنا الأمن والأمان .

كما أكد -عقب انتهائه من التبرع بالدم-  أن الجميع كان وما يزال مستمرا بالعطاء والفداء وها نحن اليوم نشاهد بأنفسنا ما تقدم عليه الهيئات العلمية وفاء لنداء الوطن ودعما لقواتنا المسلحة التي تواجه الإرهاب بكل أشكاله وهذا أقل ما يقدم لهذه الوطن وها هم منسوبو الكلية يلبون نداء التضحية والوفاء لهذه الارض الطاهرة ولمنسوبي القوات المسلحة بكافة أرجاء الوطن الغالي .

كما قال مضيفًا أنه من هذا الصرح العلمي أنقل شكري وتقديري لكافة منسوبي الكلية الذين تقدموا بدون تردد لإعطاء قطرات الدم الى إخواننا المدافعين عنا في كل مكان من أرض الوطن وتقدموا بكل حماس وروح عالية  إلى من يحتاجه ليهب له الحياة ، وأن للوطن حق علينا في مساندة إخواننا في القوات المسلحة المرابطين في جبهات المواجهة  من خلال الدعم المعنوي وأن حملة التبرع التي تقام الآن ماهي إلا قطرة في بحر من عطاء الوطن لنا.

كما أشاد المدرع بالجهود التي قدمها المستشفى العام بالمحافظة  لإنجاح هذه الحملة وتحقيقها للأهداف المنشودة مقدماً شكره لمدير مستشفى محافظة وادي الدواسر العام الإخصائي / فهد بن محمد الممخور.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/12/1482743228

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ