الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

اجتماع مناقشة تصميم المدارس الأهلية التي ستنشئها الجامعة قريبا

اجتماع مناقشة تصميم المدارس الأهلية التي ستنشئها الجامعة قريبا
ذعار القحطاني

اجتمع عميد معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية الدكتور مبارك بن عبيد الحربي مع شركة تطوير للمباني صباح الخميس الموافق 1438/3/16هـ . وذلك بمقر المعهد بالمدينة الجامعية , وقد مثل الشركة كلا من : المهندس / عادل الصبيحي المدير التنفيذي للإدارة الهندسية و المهندس / علاء بخاري مهندس المشروع , ودار بالاجتماع مناقشة تصميم مشروع المدارس الأهلية التي ستنشئها الجامعة قريبا على أرض مساحتها أحدى عشر الف متر مربع .

تشمل مراحل رياض الأطفال والابتدائية والمتوسطة للجنسين بنين وبنات , إضافة الى ما يحتويه المشروع من مرافق خدمية وصالات رياضية و قاعة للمناسبات الرسمية . و تعتبر شركة تطوير للمباني من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث يشمل نشاطها ادارة التصميم والإنشاء والتنفيذ للمباني التعليمية والمرافق المساندة لها والأشراف عليها , وتسهم الشركة كذلك في تطوير البيئة التعليمية و إضافة نقلة نوعية على صعيد المشاريع التعليمية في المملكة .

ومن جانبه ذكر عميد المعهد أن هذا المشروع سوف يكون أن شاء الله من المشاريع الحديثة العصرية المتطورة التي ستخدم أولا أبناء وبنات منسوبي الجامعة ومجتمع محافظة الخرج , وأيضا سيساهم هذا المشروع النوعي في خلق فرص عمل جديدة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/12/1482296907

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ