الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بصافرة دولية طب الأسنان تنهي بطولة خماسي كرة القدم

بصافرة دولية طب الأسنان تنهي بطولة خماسي كرة القدم
دخيل الدخيل

أختتمت كلية طب الأسنان نهائي بطولة خماسي كرة القدم بمسمى ( كأس العميد) بين فريقي سنه ٣ وفريق سنه ٥ تحت إشراف عمادة شؤون الطلاب وبرعاية مؤسسة منار النخبة التجارية ، وحضور كُلُّ من عميد الكلية د. محمد بن سالم المهيزع ومدير الادارة أ. راضي الشملاني ومشرف الانشطة الطلابية د. محمد عِوَض ، واعضاء هيئة التدريس والموظفين .

أطلق صافرة المباراة الحكم الدولي السابق أ.ابراهيم النفيسة وشهدت بداية المبارة سيطرة فريق سنه ٣ على المباراة وتقدمهم بهدف وبعدها بعدة دقايق أنهى حكم المباراة الشوط الاول .

وفِي الشوط الثاني سيطر فريق سنه ٥ على المباراة مع مبادرة من الخصم المتقدم بالنتيجة بهجمات مرتدة وأضاع كل منهم الكثير من الفرص ، حتى اطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز فريق سنه ٣ بالبطولة .

وفي الختام  كرم عميد الكلية حكام البطولة أ. ابراهيم النفيسة ومساعده الاول د.عبدالرازق بيومي ومساعدة الثاني أ.احمد يونس . وشكرهم على جهودهم التي ساهمت بنجاح البطولة .

ثم تسليم صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية وصاحب  المركز الاول الميداليات الذهبية كما تم تكريم افضل لاعب بالبطولة وهدافها .

وفي ختام التكريم استلم كابتن فريق سنه 3 الطالب محمد الوبران كاس البطولة وسط فرحة وتصفيق من اللاعبين والحضور .

كما صرح عميد الكلية أن مثل هذه الأنشطة والفعاليات تحيي روح المنافسة وتبني جسور من العلاقة بين طلاب الكلية في المستويات المختلفة وتعطي الطالب بعداً آخر وجانباً جميلاً بعيداً عن الجو الأكاديمي البحت .

واختتم حديثه بشكر القائمين على تنظيم البطولة وفي مقدمتهم مشرف الأنشطة الطلابية بالكلية أ.دخيل الدخيل وبعض الطلاب المشاركين في التنظيم وفي مقدمتهم الطالب محمد الخثلان .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/12/1482037562

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ