الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

العاصمي يستقبل مدير إدارة الدفاع المدني بالخرج

العاصمي يستقبل مدير إدارة الدفاع المدني بالخرج

استقبل مدير جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الخرج العقيد خالد السعيس بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبد الله الجمعة.

وعلى هامش اللقاء تمّ التطرق إلى العديد من النقاط التي تحقق التكامل بين الجامعة وإدارة الدفاع المدني في مجال السلامة، ومن أبرز هذه النقاط، الاتفاق على آلية تدريب منسوبي الجامعة على وسائل السلامة ، كما تطرق المجتمعون إلى أبرز مشكلات السلامة والتوصل إلى أفضل الحلول المناسبة لها، كما تمّ الاتفاق على آلية مناسبة بين الدفاع المدني والجامعة للكشف على وسائل السلامة في المباني المستأجرة قبل البدء في استخدامها.

ولأهمية الزيارات المجدولة دوريًّا لمنشآت الجامعة، تمّ الاتفاق على تشكيل لجنة من الجامعة ممثلة في إدارة السلامة، وأعضاء من الدفاع المدني يتمثل دورها في التأكد من جاهزية وسائل السلامة، ومخارج الطوارئ، وكل ما من شأنه أن يحفظ سلامة أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات قبل البدء في الدراسة في هذه المنشآت.

وفي ختام الزيارة شكر مدير الجامعة، العقيد السعيس على مبادرته في تحقيق الشراكة مع الجامعة في الجوانب الوقائية وجوانب السلامة المختلفة، كما ذكر أن الجامعة على استعداد للتعاون مع إدارة الدفاع المدني بما يخدم أهدافها ويحقق غاياتها.           

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/12/1481778854

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ