الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

تتويج كلية الاداب والعلوم بوادي الدواسر بطلا لتصفيات بطولة الجامعة للصالات

تتويج كلية الاداب والعلوم بوادي الدواسر بطلا لتصفيات بطولة الجامعة للصالات
نايف ال نايف

فاز فريق كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر  بتصفيات بطولة الجامعة للصالات بعد أن تغلب على فريق كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل  ب 5 أهداف مقابل 3 أهداف  في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام التصفيات التي شارك فيها  4 من فرق كليات وكالة الفروع وذلك على ملعب مجمع الملك سعود  بحضور وكيل عمادة شؤون الطلاب د. خالد بن مطر السهلي .

وقد جرت المباراة بجو من الندية والحماس في محاولة من الفريقين لكسب السبق في التهديف حتى استطاع فريق الآداب والعلوم بالوادي البدء بتسجيل الهدف الأول في المباراة مما ألهب مدرجات القاعة بالهتافات الحماسية وأعطى دافعا لدى لاعبي الفريقين في إعطاء الأفضل ، ففريق الآداب والعلوم يحاول تعزيز هدفه بهدف آخر بينما يسعى فريق العلوم والدراسات الانسانية بالسليل لإدراك التعادل ، واستمرت المباراة بوتيرة واحدة من التصعيد والحماس حتى نهايتها بنتيجة 5 أهداف لفريق كلية الآداب والعلوم بالوادي مقابل ثلاثة أهداف لفريق كلية العلوم والدراسات الانسانية بالسليل .

وفي ختام المباراة سلم السهلي  كأس التصفيات والميداليات على الفريق الفائز كلية الآداب والعلوم وإعلانه بطلا في التصفيات الأولية والتأهل لملاقات الفرق المتأهلة من التصفيات الأخرى على مستوى الجامعة . 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/12/1481094179

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ