الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

عمادة شؤون الطلاب تعقد اجتماعًا لمشرفات الخدمات الطلابية بالجامعة

عمادة شؤون الطلاب تعقد اجتماعًا لمشرفات الخدمات الطلابية بالجامعة
فاطمة الغرير

عقد قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب اجتماعاً لمشرفات الخدمات الطلابية بكليات الخرج والدلم والحوطة والأفلاج وكليات الوادي والسليل، يوم الثلاثاء 8/2/1438هـ، الساعة 10:30 صباحًا، و ذلك لمناقشة وصول الخدمة الغذائية والمكتبية إلى الطالبات على أحسن صورة وأرقى ما يكون، بقاعة الاجتماعات بقسم الطالبات، وقد ترأست الاجتماع وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي، وحضرته مساعدة الوكيلة الأستاذة أميرة الجيزاني، ومشرفة الخدمات الطلابية الأستاذة مها الحنتوش.

في بداية الاجتماع رحبت وكيلة عمادة شؤون الطلاب بالمشرفات وشكرتهن على جهودهن الدؤوبة في المتابعة والتواصل الدائم مع وحدة الخدمات بالعمادة، موضِّحة أهمية دورهن المثالي في توثيق العلاقة بين العمادة وكليات الجامعة المختلفة وتحقيق التواصل بين الطالبات، والاطلاع على الملاحظات التي يبدينها، والشكاوى التي يقدمنها. كما ناقش الاجتماع عدة محاور، أهمها تفعيل مهام مشرفة الخدمات، والتي زُوِّدْنَ سابقًا بها، والحرص على مزاولتها، والاجتهاد في تنفيذها للوصول إلى ما وضع من أهداف تطويرية. كما أوصى الاجتماع بضرورة فرض المشرفات رقابة مشددة على تنفيذ الخدمات يوميًّا، وأهمية مراقبة الوجبات الغذائية بأنفسهن، ووجوب تفعيل نماذج التواصل بشكل يومي بين المشرفة ووحدة الخدمات بالعمادة، وتفعيل نماذج المراقبة والمتابعة؛ مما يمنح العمادة الفرصة للوقوف على المخالفات فور وقوعها، وهذا ينعكس بدوره على تطوير الخدمات بشكل سريع، ويسهم في رقيها.

والجدير بالذكر أن بعض الطالبات كانت لهن مشاركات ومقترحات بالاجتماع، عن طريق الربط الشبكي، ويأتي ذلك تعزيزًا لعملية الرقابة على الخدمة المقدمة، حيث استعانت العمادة ببعض الطالبات في كليات الوادي الثلاث، ضمن برنامج تشغيل خاص يتلقين منه مكافأة مادية.

كما يجدر التنويه أن هذا الاجتماع جاء بتوجيه من وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة، وحرصًا من شطر الطالبات بالعمادة على التواصل والتفاعل مع المشرفات، ومشاركتهن في مناقشة خطط العمادة الخاصة بالخدمات الطلابية وتطويرها.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/11/1478682697

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ