الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

عمادة شؤون الطلاب تجدد اتفاقية التعاون مع نادي الشعلة

عمادة شؤون الطلاب تجدد اتفاقية التعاون مع نادي الشعلة
عمر العبدالله:

جددت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة بعمادة شؤون الطلاب عقد الشراكةٍ والتعاون مع  نادي الشعلة الرياضي والتي وقعت العام الجامعي الماضي, بحيث يستفيد بموجبها طلاب الجامعة من جميع مرافق النادي ولمدة عام كامل قابل للتمديد.

ومن خلالها يلتزم نادي الشعلة بتسخير كافة الإمكانات لاستفادة الجامعة من الملعب الرئيسي , وكافة مرافق النادي من الصالة المغلقة وغيرها.

وتلتزم أيضاً جامعة الأمير سطام بتقديم العلاج الطبي اللازم للاعبي وأعضاء الجهاز الفني بالنادي في المستشفى الجامعي التابع لها، وفق قدرات وإمكانيات المستشفى الحالية.

وصرح وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص وسعي  جامعة الأمير سطام في تحقيق الشراكة بينها و بين الجهات الحكومية والأهلية ، وخلق قنوات تواصل خاصة فيما يتعلق  بالأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية.

وأضاف: أن هذه الشراكة ستساهم وبشكل كبير في إكساب الطلاب خبرات معرفية متنوعة ومهارات  تتكامل مع رسالة الجامعة وتساعد على تفعيل الأنشطة الطلابية مما يؤدي إلى توسيع قاعدة الممارسين للأنشطة الرياضية التي تبني في نفوس الطلاب القيم الاجتماعية السامية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/11/1478530574

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ