الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج أقسام طالبات تحتفل باليوم الوطني 86

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج أقسام طالبات تحتفل باليوم الوطني 86
نوره بن عفيصان

أقامت الكلية يوم الأثنين الموافق 24/12/1437هـ احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني86 في ساحة مبنى (ج) وقاعة الأنشطة.

اشتمل هذا الإحتفال على معرض شاركت فيه جميع الأقسام الأكاديمية في ساحة مبنى (ج) وكان هناك برنامج قام به مكتب العمل الطلابي بمشاركة قسم اللغة الإنجليزية وقسم القانون والفيزياء في قاعة الأنشطة.

وافتتح هذا البرنامج بآيات من القرآن الكريم وتلى ذلك كلمة وكيلة الكلية الدكتورة بشرى أحمد الحماد كلمة حب وولاء للوطن متمنية أن يديم على الأمة الإسلامية الأمن والأمان , وتبعتها كلمة رئيسة مكتب العمل الطلابي الأستاذة لمياء خير الله، قامت فيها بالتهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني.

وبعد ذلك قدمت الطالبة أمجاد القحطاني قصيدة باللغة الإنجليزية من تأليف الدكتورة شيفين عضو هيئة تدريس في قسم اللغة الإنجليزية وترجمتها باللغة العربية الطالبة ساميه العنزي, وأيضا تحدثت طالبة من قسم القانون عن رؤية 2030 التي تحدث عنها ولي ولي العهد وما ينتظر  المملكة من تقدم وازدهار.

وتلى ذلك كلمة طالبات الكلية ألقتها الطالبة أمجاد المهنا , وقدمت الطالبة شيخة الدبالين قصيدة عن الوطن , وبعد ذلك كان هناك عرض مبسط لإنجازات المملكة العربية السعودية , وفي الختام كان هناك كلمة الأستاذة إيمان العنزي الوطن أمن وأمان. 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/09/1474954600

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ