الاثنين 23 سبتمبر 2024

د. البهدل في زيارة تفقدية لمبنى كلية التربية الجديد بالدلم

د. البهدل في زيارة تفقدية لمبنى كلية التربية الجديد بالدلم

قام سعادة عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز البهدل بزيارة تفقدية لمبنى كلية التربية الجديد بالدلم في يوم الأربعاء الموافق 29/10/1437هـ للوقوف على جاهزية المبنى، ومتابعة ما تم إنجازه في الأمور التي تخص تقنية المعلومات. وشملت الزيارة مدى جاهزية كلاً من الشبكة الداخلية والشبكة اللاسلكية وكاميرات المراقبة والقاعات الدراسية والاستديوهات المعدة للعملية التعليمية.

ورافق سعادته في هذه الزيارة المشرف على إدارة الربط الشبكي الأستاذ غالب بن عبدالله العبودي والمهندس اهاب نصار من عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد والمهندس إيهاب سماء من الإدارة العامة للمشاريع بالجامعة. كما التقى سعادة العميد بالاستشاري ومقاول المشروع مبدياً شكره وتقديره للجميع على الجهود المبذولة، ومقدماً ملاحظاته على أعمال الشبكة الداخلية للمبنى، والعمل على سرعة إنجازها في الوقت المحدد لتسليم المشروع.

وفي ختام الزيارة أكد سعادة العميد أن العمادة تتابع عن كثب كافة الاستعدادات التي تخصها في هذا المبنى وجاهزيتها لاستقبال الطالبات، وتوفير الوسائل والخدمات المرافقة التي توفر مناخاً دراسياً نموذجياً لهن.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/08/1471252564

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ