الاثنين 23 سبتمبر 2024

فتح باب القبول في برنامج التطبيقات المكتبية للصم والبكم في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

فتح باب القبول في برنامج التطبيقات المكتبية للصم والبكم في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
ناصر ظعافي

أعلنت كلية المجتمع بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج عن فتح باب القبول في برنامج التطبيقات المكتبية وصيانة الحاسب الآلي لفئة الصم والبكم للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1437/1438هـ، والتي تبدأ من يوم الثلاثاء 6/11/1437هـ وحتى الخميس 29/11/1437هـ.

صرح بذلك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، وأضاف بأن الجامعة تحرص على توفير برامج متخصصة لهذه الفئة الغالية علينا رغبة في إدماجهم في مجتمعهم والاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم، وذكر د. الخضيري أن المتقدم إلى البرنامج يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية من المعاهد العلمية أو الثانوية العامة أو ما يعادلهما من داخل المملكة و خارجها، وإذا كان المتقدم يعمل في أي جهة عليه أن يحضر موافقة مرجعه للانضمام إلى البرنامج .

وأوضح عميد كلية المجتمع الدكتور سعيد بن نزال العنزي أن على المتقدم أن يحضر أصل الشهادة الثانوية وثلاث صور منها، وأصل شهادة حسن السيرة والسلوك وثلاث صور منها، وثلاث صور من بطاقة الأحوال المدنية مع إحضار الأصل للمطابقة، وأربع صور شخصية حديثة مقاس ٤*٦ مع كتابة اسم الطالب خلف كل منها، وأضاف د. العنزي أن استقبال الطلاب المتقدمين وإنهاء إجراءاتهم سيكون في مبنى كلية المجتمع بالخرج.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/08/1470899533

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ