الاثنين 23 سبتمبر 2024

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الأمير سطام و وقف سعد وعبدالعزيز الموسى

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الأمير سطام و وقف سعد وعبدالعزيز الموسى
ذعار القحطاني:

برعاية معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي وقعت الجامعة ممثلة بمعهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية يوم الأربعاء الموافق 22/10/1437هـ بالمدينة الجامعية بالسيح مذكرة تفاهم مع وقف سعد وعبدالعزيز الموسى في مجال التعاون وتبادل الخبرات في خدمة طلاب المنح بالجامعة.

حيث مثل الجامعة في توقيع هذه المذكرة الدكتور مبارك بن عبيد الحربي عميد معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية كما مثل وقف الموسى الشيخ عبدالرحمن بن سعد الموسى عضو مجلس النظارة ورئيس لجنة المنح .

هذا وقد عبر معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي عن سعادته وفخره بتوقيع هذه المذكرة  مؤكدا بأن الجامعة تسعى لفتح آفاق التعاون والشراكة مع المؤسسات المانحة , وأن أبواب الجامعة مفتوحة للجميع لتقديم البرامج والخدمات التي ممكن أنها تخدم طلاب وطالبات الجامعة وتساهم في دعم مسيرة التنمية في بلادنا المباركة .

حضر توقيع مذكرة التفاهم من جانب الجامعة وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور ناصر القحطاني وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري وعميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالعزيز الصقرومستشار المعهد الدكتور احمد الشثري , كما حضر من جانب وقف الموسى الدكتور فهد الدعيلج المدير التنفيذي والأستاذ عبدالمجيد البشر مدير إدارة البرامج والاستاذ احمد البسام مشرف مشاريع المنح .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/07/1469956450

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ