الاثنين 23 سبتمبر 2024

النادي الصيفي بالخرج يختتم أسبوعه الأول بنجاحٍ باهر

النادي الصيفي بالخرج يختتم أسبوعه الأول بنجاحٍ باهر
حنان العبدالقادر:

اختتم النادي الصيفي الرابع بالخرج أنشطته وفعالياته للأسبوع الأول بنجاح كبير, وكان قد استهلّها يوم الإثنين 13 /10/ 1437ه بدورة تدريبية بعنوان: (الأشكال الهندسية في حياتك) قدمتها الأستاذة المدربة أروى أحمد الحكمي، واستهدفت الدورة استكشاف تمييز شخصيات الآخرين عن طريق هذه الأشكال، ومدى تأثيرها في العلاقات التواصلية بين الناس.
وفي اليوم التالي دشّن النادي برنامج (التعلّم النشط)، وقدمته الأستاذة أمل عبد الرحمن الوهيبي، المشرفة التربوية بإدارة الإشراف التربوي بالخرج، سلّطت الضوء من خلالها على أهم الاستراتيجيات في تعليم المتدرّبات وإكسابهن مهارات التفكير المختلفة، والتنويع في الأنشطة التعليمية الملائمة لتحقيق الأهداف التربوية المنشودة.
وفي يوم الأربعاء قدّمت المدربة الأستاذة نجد عبد الله الدوسري دورة بعنوان: (صناعة الأفكار الإبداعية)، استهدفت توضيح كيفية النظر إلى الأشياء المألوفة بنظرة جديدة، وإبداعها، وتأصيلها، ومعالجة القضايا بطريقة أكثر مرونة.
وختم النادي أسبوعه الأول يوم الخميس بإطلاق برنامج (التميّز الإداري)، الذي قدمته الأستاذة نجد الدوسري؛ لإكساب المشارِكات لمسة التميّز الإداري بطريقة إبداعية، لجعلهنَّ أكثر قدرة على إدارة أعمالهنَّ بكفاءة عالية.
وجدير بالذكر أن الأسبوع الأول للنادي قد استغرق 20 ساعة تدريبية، وحضره عدد كبير من المشارِكات. وأنجزت فعالياته بدعم ومؤازرة ومتابعة من قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب بالجامعة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/07/1469425251

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ