الاثنين 23 سبتمبر 2024

عمادة شؤون الطلاب تعتمد ٤٧٠ ساعة تدريبية بالنادي الصيفي

عمادة شؤون الطلاب تعتمد ٤٧٠ ساعة تدريبية بالنادي الصيفي
حنان العبدالقادر:

ارتكازًا على الأهداف السامية التي تسعى عمادة شؤون الطلاب إلى تحقيقها في أوساط المشاركات في الاندية الصيفية بالجامعة والمجتمع المحلي، ومن أهمها: ترسيخ المبادئ الإسلامية وقيم الانتماء الوطني، وتعزيز الوحدة الوطنية، والالتفاف حول القيادة الرشيدة والتكاتف معها، وتحقيق الولاء لله ثم للمليك والوطن، إضافة إلى تنمية قيم التطوع والمسؤولية الاجتماعية لديهنَّ.
وبناءً على خطط برامج النادي الصيفي الرابع التي رفعتها مشرفات الأندية بفروع الجامعة الخمسة؛ فقد اعتمدت عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات ٤٧٠ ساعة تدريبية لبرامج متقدمة.
وقد أكّدت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي أن هذه البرامج تضمّنت تنوعًا واضحًا ما بين برامج متقدمة في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، وبرامج تطويرية، وبرامج في خدمة المجتمع والعمل التطوعي، وبرامج متكاملة تأهيلية لسوق العمل، إضافة إلى اعتماد كثير من الفعاليات والزيارات والبرامج الترفيهية.
ويأتي اعتماد هذه البرامج التدريبية والغعاليات المتنوعة ضمن خطط الجامعة في التفاعل مع المجتمع المحلي وتحقيق المسؤولية المجتمعية.
وبهذه المناسبة يتقدم قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة ووكالتها الداعمة للأندية الصيفية للسنة الرابعة على التوالي، والتقدير الكبير لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري، على دعمه ومتابعته الدائمة وتوجيهاته الكريمة، التي كان لها أجمل الأثر في تطوير مراحل العمل وآليات المتابعة والدعم، وهو ما انعكس على ازدهار الأندية الصيفية سنة بعد سنة، في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/07/1468991367

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ