الاثنين 23 سبتمبر 2024

حفل ختام الأنشطة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة

حفل ختام الأنشطة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة
د. أماني أحمد عبد الرازق

أقامت وحدة العمل الطلابي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم حفل ختام الأنشطة لعام ١٤٣٦-١٤٣٧ هـ ، بحضور عميدة الكلية أ.د عواطف بنت أحمد هندي و وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. حصة الهزاني . وقد افتتح الحفل بالسلام الملكي ، ثمعرض مرئي من إبداع طالبات الكلية ،وفكرة أ.أمل الموسى وأ. لمياء آل سالم يحكي ما مر به عام النشاط الطلابي من جهد، وتعب، وتميز ،وإنجاز بطريقة الفصول الأربعة ، ثم قدمت الحفل الاستاذة لمياء آل سالم منسقة وحدة العمل الطلابي ،،حيث رحبت بجميع الحضور والضيوف الكرام وقالت :  لا يخف على الجميع أهمية النشاط الطلابي اللاصفي  حيث أن النشاط يكسب الطالبة المهارات والخبرات التي تعود عليها بالفائدة ..ويضفي على المكان التغيير ..وذكرت أن هذا العام تنوعت به الأنشطة والفاعليات ،حيث بلغ عدد الأنشطة المقامة لهذا العام 195 برنامجا كان منها 83 برنامجا للفصل الدراسي الأول و 113 برنامجا للفصل الدراسي الثاني ،ولم يكن هذا نجاح للوحدة العمل الطلابي فقط ، بل كان نجاحا لكل من عمل واجتهد وساهم في هذه الأنشطة، ووجهت الشكر لكل من ساهم في هذا العمل.

ثم بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم - بعد ذلك ا\ألقت العميدة كلمتها .. -... وكانت كلماتها تعطي كل الدعم نحو التميز والعطاء دوماً .. - ثم عرض مونتاج لإنجازات وحدة العمل الطلابي خلال عام كامل، والجوائز التي حصلت عليها الكلية، والطالبات المشاركات في المؤتمر الطلابي السابع ، وبعدها كلمة لوكيلة الكلية د.حصة بنت سعود الهزاني ،ثم تم تكريم أعضاء هيئة التدريس المغادرين الكلية ،بعرض مونتاج عن مصر والسودان ،وألقت كلمة الوداع لهن مشرفة الأنشطة الطلابية بوحدة العمل الطلابي أ . منى بن نويشر.

 وفي ختام فقرات الحفل كان التكريم لجميع الطالبات، ومنسوبات الكلية المشاركات في الأنشطة على مدار العام الدراسي ١٤٣٦-١٤٣٧هـ وفي الختام تم توجيه الشكر لفريق وحدة العمل الطلابي : أ.لمياء آل سالم أ.منى بن نويشر أ. أمل الموسى أ.فاطمة الكليب.

 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/05/1463257960

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ