الاثنين 23 سبتمبر 2024

العاصمي يزف 210 طالًبا وطالبة في حفل تخريج الدفعة الثالثة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل

العاصمي يزف 210 طالًبا وطالبة في حفل تخريج الدفعة الثالثة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل

رعى مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي، وبحضور محافظ السليل مساعد الماضي، وعميد الكلية الدكتور عبدالله الفالح، حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالمحافظة والبالغ عددهم 210 طالبًا وطالبة، حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بمسيرة الخريجين، تلا ذلك كلمة عميد الكلية رحب فيها بمعالي مدير الجامعة وقال: نحمد الله على أن منَّ على وطننا وطن الحزم والعزم من اتخاذ قياداتها الإسلام منهجاً لها ودستوراً، وأن هذه الجامعات والكليات المنتشرة في الوطن وتشع علماً ومعرفة ما هي إلا واحدة من المفاخر والإنجازات التي تستوجب شكر الله ثم القيادة، ثم هنأ الخريجين رجال المستقبل الذين سيسهمون في مسيرة التنمية للمملكة. منوهًا بجهود جامعة الأمير سطام  بن عبدالعزيز  منذ تأسيسها في خدمة الإسلام وشريعته وهذه البلاد وأهلها والمسلمين أجمعين.

حاثُّا الطلاب على التمسك بالعلم الصالح الذي تعلموه في هذه الجامعة ، موصيهم بتقوى الله تعالى والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، والقيام بواجبهم حيال وطنهم الغالي وقيادته الرشيدة ،والعمل على رد الجميل له ببذل كل غالٍ ونفيس لخدمته، والمحافظة على لحمته وعلى مكتسباته وبناءه الحضاري ،والسمع والطاعة لولاة الأمر .

وفي كلمته التي ألقاها الخريج /محمد حمود  الدوسري  نيابة عن زملائه الخريجين عبر فيها باسم الخريجين عن سعادتهم بتخرجهم في هذا اليوم.

وأعربوا عن شكرهم لمعالي مدير الجامعة   على رعاية حفل تخرجهم الذي يدل على اهتمام قيادة هذه البلاد بالعلم وأهله.

ودعا زملاءه الخريجين إلى الانتفاع بالعلم الذي نهلوه في الجامعة ليكونوا في خدمة دينهم ووطنهم وأمتهم.

بعد ذلك ألقى مدير الجامعة كلمة شكر فيها وكيل الجامعة بالمنطقة الدكتور مبارك الحماد، وزملاءه من العمداء على جهودهم المبذولة وهنأ الطلاب الخريجين وذويهم على تخرّجهم.

وفي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين والتقاط الصور الجماعية مع مدير الجامعة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/05/1463215102

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ