الاثنين 23 سبتمبر 2024

حفل ختام الأنشطة وعرض مبادرات المجالس الطلابية بقسم الطالبات

حفل ختام الأنشطة وعرض مبادرات المجالس الطلابية بقسم الطالبات
حنان عبدالله آل عبدالقادر

برعاية سعادة المشرفة على الوحدة الإشرافية في الجامعة الدكتورة نورة بنت عبد الله الزعاقي ، أقام قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب حفل ختام الأنشطة للعام الحالي ، وعرض خلاصة الأوراق العلمية المقدمة من مجالس الطالبات الاستشارية بكليات البنات بالجامعة لبحث أدوار فئات ومؤسسات المجتمع في تعزيز الفكر الوسطي ونبذ أسباب ومحفزات التطرف .
وذلك يوم الأحد ٢٤/ ٧/ ١٤٣٧، في مسرح مبنى هداية .
شرف الحفل جمع من وكيلات العمادات المساندة وعميدات ووكيلات الكليات، ومنسوبات العمادات المساندة ، كما وحضرته الفئات المحتفى بإنجازاتها والمكرمة من محكمات مسابقة الفرآن الكريم ، ومحكمات الأوراق العلمية للمبادرات المجالس الطلابية ، ومشرفات العمل الطلابي ومنسقات شعبه من أندية ومجالس طلابية في الكليات ، ورئيسات وعضوات المجالس الطلابية الاستشارية بكليات البنات .
وقد افتتح الحفل بالنشيد الوطني والقرآن الكريم ، ثم ألقت سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال بنت خالد المطرفي كلمة رحبت فيها براعية الحفل وبالحضور بمختلف فئاتهم ، استعرضت فيها أبرز إنجازات القسم وفق خطته لهذا العام ، وتشعب خدماته وأنشطته اللامنهجية والإرشادية ، ومدى التطور الذي نجحت العمادة في إحداثه على آليات تقديم الخدمة للطالبات ، وأثر التعاون بين عمادة شؤون الطلاب وإدارات الكليات على انجاح خدمة المجتمع الطلابي ، وأبرزت هدف قسم الطالبات من الحفل بتكريم الفئات ذات الملامسة المباشرة لمحاور خدمات عمادة شؤون الطلاب .
ثم ألقى سعادة عميدة شؤون الطلاب الدكتور مسفر بن محماس الكبيري كلمة مصورة شكر فيهاوكيلة ومنسوبات قسم الطالبات بالعمادة على انجازاته ، وأشاد فيها بنجاح امتداد الانجازات لجميع الكليات حتى البعيدة منها ، وطرح فيها اهم جهود عمادة شؤون الطلاب في تحقيق الدعم اللازم لتطوير الأنشطة اللامنهجية في الكليات بتوفير الميزانيات المناسبة لتنفيذ خطط الانشطة في وقت مناسب للتنفيذ، وشكر جميع مشرفات العمل الطلابي والمجالس والأندية على جهودهن الواضحة والمتميزة ، وشكر لعمادات ووكالات الكليات تعاونها .
ثم عرضت ملخصات الأوراق العلمية للمجالس الطلابية الثمان المتنافسة في ملتقى القيادات الطلابية الثاني ،وقد اشتملت المبادرات على أفكار لتعميق الوسطية من خلال : الأنشطة الطلابية في الجامعة ، ومن خلال الحوار الأسري ، ومن خلال الأنظمة المؤسسية في مؤسسات التعليم ، والإعلام ، والألعاب الإلكترونية .
وتم تكريم المجالس الطلابية المشاركة في الملتقى ، وكان للمبادرات الثلاث الفائزة تكريم خاص ، وهي : مجلس طالبات السنة التحضيرية، مجلس طالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم، ومجلس طالبات كلية التربية بالخرج.
تم بعدها تكريم جميع الفئات ذات العلاقة بالعمل الطلابي من أعضاء هيئة تدريس وطالبات وموظفات الكليات ومنسوبات قسم الطالبات بالعمادة ، حيث بلغ عدد المكرمات حوالي ٣٠٠ .
وفي نهاية الحفل قدمت وكيلة عمادة شؤون الطلاب باقة من الورود والشكر والعرفان لراعية الحفل على تشريفها ورعايتها، كما قدمت منسوبات قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب باقة من الورد والشكر والعرفان لوكيلة العمادة امتنانا وتعبيرا عما يحملنه لها من الاحترام والتقدير .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/05/1462257943

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ