الاثنين 23 سبتمبر 2024

اختتام فعاليات الدورة الثانية لبطولة كأس العميد لكرة القدم بالسليل

اختتام فعاليات الدورة الثانية لبطولة كأس العميد لكرة القدم بالسليل
د.عبدالفتاح أحمد خلف

 

برعاية  عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل الأستاذ الدكتور/ عبدا لله بن مساعد الفالح  ووسط حضور كثيف من منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب اختتمت فعاليات بطولة كأس العميد لكرة القدم التي أقيمت خلال الفترة من يوم الأحد 1437/7/10هـ إلي يوم الأربعاء1437/20هـ ، بمركز النشاط الطلابي للكلية .

والجدير بالذكر أن هذه البطولة نظمتها لجنة الأنشطة الرياضية بإشراف كل من الأستاذ فيصل المعتاش والأستاذ فهد العقيل ،و شارك فيها ست فرق وهي على النحو التالي :

1- فريق قسم اللغة العربية وآدابها

2- فريق قسم اللغة الإنجليزية وآدابها

3-فريق قسم علوم الحاسب الآلي والمعلومات

4- فريق قسم إدارة الأعمال

5- فريق قسم الرياضيات

6- فريق أعضاء هيئة التدريس والموظفين

وجمعت المباراة الختامية التي أقيمت في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء بين فريقي قسم اللغة الإنجليزية وقسم إدارة الأعمال وانتهت لصالح فريق قسم إدارة الأعمال ، وقدم الفريقان عرضاً قوياً ومثيراً عكس المهارات العالية لدى طلاب الكلية . ثم سلم سعادة عميد الكلية الميداليات الفضية والذهبية للفريقين وكأس البطولة لفريق قسم إدارة الأعمال .

كما ذهبت جائزة أفضل لاعب للطالب / الجهيمي بادي

وجائزة هداف البطولة للطالب / راكان عبيد

وأفضل حارس مرمى للطالب / تركي عبيد

و عكس حماس المشاركين والحضور نجاح البطولة وتحقيقها الهدف الذي أقيمت من أجله والإحساس بالترابط بين الطلاب ومنسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وموظفين .

وتأتي هذه البطولة ضمن إطار فعاليات الأنشطة المتنوعة التي تنظمها وحدة الأنشطة الطلابية في الكلية، والتي تهدف إلى تعزيز روح المنافسة الإيجابية بين الطلاب ، وتحفيزهم للمشاركة في البطولات التي تقام على مستوى الجامعة .

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/04/1461824488

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ