الاثنين 23 سبتمبر 2024

ختام أنشطة مصلى كلية التربية بالدلم

ختام أنشطة مصلى كلية التربية بالدلم
سارة الدوسري

اختتم مصلى كلية التربية بالدلم _المبنى الإضافي_  أنشطته للفصل الدراسي الثاني بحفل بهيج أقامه بالتعاون مع وحدة العلاقات العامة والإعلام  يوم الخميس1437/7/14هـ  الساعة التاسعة صباحاً، بحضور عميدة الكلية د.حنان مانع الجهني، و مساعدة العميدة للشؤون الأكاديمية والتعليمية د/ سحر عبده ومساعدة مساعدة العميدة أ/ ندي السعران وجمع من أعضاء هيئة التدريس والإداريات والطالبات.

ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم مقدمة ألقتها طالبة المصلى وعد الطباسي  أشارت فيها إلى أهمية المصلى وقيمه التربوية والنفسية المؤثرة في حياة الطالبات الدراسية والاجتماعية وشكرت جميع من ساند وقدم الدعم المعنوي والمادي للمصلى من منسوبات الكلية وعلى رأسهم عميدة الكلية د.حنان الجهني  والأستاذة هند المحسن مشرفة المصلى.

بعد ذلك ألقت مشرفة قسم الاقتصاد المنزلي د. إيمان إبراهيم  كلمة أثنت فيها على جهود طالبات المصلى وحثت فيها طالبات الكلية للالتحاق بركب المصلى مبينة عظيم الأجر وجميل الأثر المرتب على ذلك.

تلا ذلك محاضرة بعنوان أخلاقي أخلاق ديني ألقتها الأستاذة الداعية فطيمة الحربي المرشدة في ثانوية الخرج ضمنتها توجيهات حانية بلمسة الأم المربية.

وفي الختام قامت عميدة الكلية بتكريم الطالبات الفائزات في مسابقة حفظ سورة الملك تجويدا وتفسيرا التي نظمها المصلى، وتقديم شهادات الشكر والتقدير لطالبات المصلى وكل من شارك وساهم في إقامته وإنجاح فعالياته كما قامت الطالبات بتقديم باقات الورد والشكر لعميدة الكلية وتقديم الهدايا لمشرفات المصلى اللاتي أسهمن في إقامته وتفعليه. 

ثم تحدثت العميدة لبناتها الطالبات بكلمة قدمت فيها التهاني وأثنت على اهتمامهن بكتاب الله تعالى وحثتهن على التسلح بالأدب والعلم، ودعتهن إلى أن يكنّ قدوة حسنة ومثالا للإخلاص والتفاني والإقبال على العلم العمل، وسألت الله تعالى أن يجعل عملهن مقبولاً خالصاً لوجه الله تعالى، وأن يعيننهن على أداء الأمانة وتمنت التوفيق للجميع لما فيه خيرا للدين والوطن .

وقد حاز الحفل على رضا وإعجاب وثناء الحاضرات. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/04/1461543920

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ