الاثنين 23 سبتمبر 2024

نشاط "فضفضة نواعم" بكلية التربية بالدلم

نشاط "فضفضة نواعم" بكلية التربية بالدلم
سارة الدوسري

   نظم قسم علم النفس بالتعاون مع وحدة العمل الطلابي نشاط  بعنوان "فضفضة نواعم" من إعداد وإشراف د. نجلاء فتحي عضو هيئة التدريس بالقسم ، في يوم الأربعاء الموافق1437/6/28هـ ،الساعة العاشرة صباحاً بقاعة أنشطة الكلية "الخنساء"  استهدف البرنامج بالدرجة الأولى الطالبات وجاء لتشجيعهن على تخطي العقبات وعدم الاستسلام للصعوبات من خلال تقديم النماذج المشرفة و القدوات الحسنة لهن من واقع الحياة الجامعية، و إلى إبراز رموز النجاح من داخل الكلية؛ واجهن تحديات وصعوبات بحياتهن استطعن تجاوزها والتغلب عليها والصعود إلى منصات النجاح.

وقد كان عبارة عن لقاءات حوارية عفوية مفتوحة مع عدد من الضيفات ، بدأت الفضفضة مع و د. أحلام عثمان حيث حكت عن تجربتها في الغربة حيث ابتعثت لفرنسا لدراسة الماجستير والدكتوراه وما صاحب تلك الفترة من صعوبات مالية وأسرية خانقة وكيف تجاوزت تلك الظروف.

تلا ذلك لقاء مع مساعدة العميدة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. سحر عبده، ثم مع د. هبه السيد مشرفة قسم الرياضيات, ثم مع موظفتين من الكلية أ.زهيه العنزي– أ. وضحاء الزمامي ،ولكل منهن قصة عناء تخطين فيها الصعوبات والعقبات في سبيل الوصول للنجاح، والدرجات العلمية العليا.

وقد اختتم البرنامج بلقاء موسع وممتع مع عميدة الكلية د. حنان مانع الجهني حكت فيه مسيرتها التعليمية والعملية بكل ظروفها المحيطة، وسط انصات وتشوق وانجذاب الحضور للاستفادة مما يطرح. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/04/1460367520

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ