الاثنين 23 سبتمبر 2024

فعاليات الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السابع بطالبات السليل

فعاليات الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السابع بطالبات السليل
د.عبدالفتاح أحمد خلف

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبدالله بن مساعد الفالح  عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل وبحضور دكتورة دلال المطرفي ودكتورة إيمان سليم من عمادة شؤون الطالبات أقامت الكلية يوم الأربعاء1437/6/28هـ فعاليات الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السابع بإشراق د. سهير الباز مساعدة العميد للشؤون الأكاديمية ،ود. صفاء خضر منسقة المؤتمر بالكلية .

بدأ اللقاء بكلمة لعميد الكلية أشاد فيها بالمشاركات التي تميز فيها طلاب وطالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل    في كافة المجالات ، وهذا إن دل فإنما يدل على أن الطالب والطالبة  لديهم  القدرة على الابتكار والعمل والجد إلى جانب التحصيل العلمي ، الذي هو أساس مستقبله في الدراسة الجامعية  .

 ثم وضح أن الجهد المبذول  دليل على  الطموح والعمل الجاد  ،والكلية  حريصة على دعم الطلاب والطالبات في مشاريعهم وأعمالهم وهذا امتداد للنجاح الذي حققته المؤتمرات الطلابية الماضية، حيث التنافس على تقديم أفضل الأبحاث العلمية في مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية، والعلوم الأساسية والهندسية، والعلوم الصحية، وغيرها من المشاركات المصاحبة التي تتضمن الابتكارات و ريادة الأعمال والأفلام الوثائقية والخدمة المجتمعية واللوحات الفنية، بالإضافة إلى الخطابة والإلقاء العربي .

وحرصًا على أن تكون مشاركات طلابها في هذا المؤتمر متميزة، فإن كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل  تعقد اللقاء العلمي التحضيري – الذي يحاكي المؤتمر العلمي الطلابي.

 

ثم تقدمت وكيلة عمادة شؤون الطلاب د. دلال المطرفي بالشكر لكل من دعم وشارك في نجاح المؤتمر كما شكرت الطالبات اللاتي أثرين المؤتمر بمشاركتهن.

وفي النهاية تم تكريم الطالبات المشاركات والمشرفات من أعضاء هيئة التدريس .

هذا وقد حضر اللقاء عدد من الطالبات وأساتذة الكلية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/04/1460229110

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ