الاثنين 23 سبتمبر 2024

محافظ حوطة بني تميم يرعى سباق اختراق الضاحية الذي نظمته كلية إدارة الأعمال

محافظ حوطة بني تميم يرعى سباق اختراق الضاحية الذي نظمته كلية إدارة الأعمال
فهد العبودي. تصوير /نواف المحيش
برعاية وتشريف من محافظ حوطة بني تميم الأستاذ/ مساعد بن عبدالرحمن السالم وبحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية نظمت كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم سباق اختراق الضاحية برعاية شركة إخلاص العمل للمقاولات في أحد ميادين المحافظة، لمسافة تتجاوز أربعة كيلو مترات.
شارك في تنظيم السباق عدد من الجهات الأمنية والحكومية في حوطة بني تميم، وهي: شعبة المرور، ومركز الشرطة، ومركز الدوريات الأمنية، وإدارة الدفاع المدني، ومركز الهلال الأحمر، وإدارة التعليم ممثلة بقسم التربية البدنية، وبلدية حوطة بني تميم، وفرع جمعية إنسان، وثانوية الشيخ ابن باز.
هذا وقد تنافس في السباق أربعون متسابقًا، من جنسيات مختلفة، وبأعمار متفاوتة، فاز منهم خمسة متسابقون، وصلوا إلى خط النهاية في مُدَدٍ زمنية متفاوتة، علمًا أن الفائز الأول وصل في زمن قياسي ١٥٫٤٧دقيقة.
وبعد وصول المتسابقين أقيم حفل خطابي بتقديم الطالب/ مبارك بن فهد حسين، وقد تضمن الحفل تلاوة مرتلة لآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب/ يحيى بن أحمد اليامي، بعد ذلك ألقى عميد الكلية د. خالد بن عبدالله العتيبي كلمة قدم فيها شكره وتقديره لمحافظ حوطة بني تميم الذي وافق مشكورًا على تشريف هذا السباق، كما قدم خالص الشكر والعرفان للراعي الرسمي للسباق شركة إخلاص العمل للمقاولات، مبديًا تقديره وامتنانه لصاحبها الأستاذ عبدالله بن مساعد القريني، كما شكر الجهات الحكومية والأمنية المشاركة في تنظيم السباق وتحكيمه، مشيدًا بتجاوبهم وتعاونهم، وبدورهم الفاعل في نجاح هذا السباق.
بعد ذلك وُزِّعت الدروع التكريمية والشهادات التقديرية للراعي الرسمي، وللجهات المشاركة في تنظيم السباق وتحكيمه.
 
ثم أعلن رئيس لجنة التحكيم أ. أحمد بن زيد الصقعبي أسماء الفائزين، وهم:
المركز الأول: ناصر بن عبدالعزيز الشامان مبلغ  ٢٥٠٠ ريال
المركز الثاني: أحمد محمد بشير مبلغ  ١٨٠٠ ريال
المركز الثالث: محمد بن سعد المقيص مبلغ  ١٢٠٠ ريال
المركز الرابع: عامر بن ناصر الجنوبي مبلغ  ٧٥٠ ريال
المركز الخامس: فهد بن محمد الشكرة مبلغ  ٥٠٠ ريال
 
تجدر الإشارة إلى أن رجل الأعمال الشيخ/ محمد بن جريد الجريد قد أعلن في أثناء السباق عن تبرعه بمبالغ مالية إضافية لجوائز الفائزين الثلاثة الأوائل.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/04/1460187309

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ