الاثنين 23 سبتمبر 2024

هندسة وعلوم الحاسب تنظم مسابقة مشاريع التخرج لطلابها

هندسة وعلوم الحاسب تنظم مسابقة مشاريع التخرج لطلابها
محمد عويد العوفي

أقامت كلية هندسة وعلوم الحاسب مسابقة مشاريع التخرج بين طلابها ، برعاية عميد الكلية الدكتور محمد بن بطاح الشمري، وذلك من منطلق حرص كلية هندسة وعلوم الحاسب على تحفيز طلابها على التنافس وتقديم مشاريع تخرج جيدة.

تنافس في المسابقة 14 مشروع تخرج وتم تشكيل لجنة لتحكيم المشاريع تتكون من خمسة أعضاء هيئة تدريس في الكلية وحضر المسابقة الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالله الداعج وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والمشرفون على المشاريع وعدد كبير من طلاب الكلية.

تميزت المشاريع التي تم عرضها في المسابقة بالحداثة؛ حيث احتوى كل مشروع على فكرة جديدة يتم تطبيقها في المشروع كما أثبت الطلاب قدرتهم على العرض الجيد والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلة لجنة التحكيم وتفاعل الحضور مع الطلاب بشكل كبير وأبدى الجميع إعجابه بفكرة المسابقة آملين أن يتم ذلك في كل فصل دراسي وذلك لتحفيز الطلاب وتشجيعهم على العمل بجدية في مشاريع التخرج واختيار الأفكار الجديدة في المشاريع.

وفي نهاية المسابقة تم إعلان نتائجها حيث فاز بالمركز الأول 3000 ريال مشروع تخرج للطالبين حسين العتيبي ونايف الصالح، وفاز بالمركز الثاني 2000 ريال مشروع تخرج للطلاب وليد الفايز وفهد السيف وأحمد المرحوم بإشراف الدكتور مصطفى الفيومي وفاز بالمركز الثالث 1000 ريال مشروع تخرج للطالبين فارس الشهري وجهاد الكنهل بإشراف الدكتور الصادق الجاك وسيتم تكريم الطلاب في حفل الملتقى التحضيري السابع للكلية.

جدير بالذكر أنه في بداية المسابقة تم تكريم الطلاب الذي شاركوا في المسابقة الوطنية الأولى للبرمجة حيث حصل فريقين للكلية على مراكز متقدمة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/03/1458465890

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ