السبت 18 مايو 2024

(لن ننساك) لمسة وفاء من كلية آدب وعلوم الوادي

(لن ننساك) لمسة وفاء من كلية آدب وعلوم الوادي
نايف ال نايف

في التفاتة طيبة جسدت كل معاني الوفاء وسطرت سفراً مذهباً بأبجديات الحب والمودة والتقدير والاحترام ، عبر أعضاء فريق كرة القدم بكلية الآداب والعلوم عن ما يحملونه من احترام وتقدير كامن في أنفسهم لشخص كريم قدم الكثير للكلية وطلابها منذ تأسيسها،  وسعى جاهداً لتحقيق النجاح تلو النجاح للكلية ورفعة مكانتها بين كليات الجامعة ، فقبيل انطلاق المباراة النهائية التي جرت على ملعب الأمير ناصر بن عبدالعزيز بمحافظة وادي الدواسر بين فريقي كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر وفريق كلية إدارة الاعمال بالخرج برعاية كريمة من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي والتي انتهت بفوز مستحق لفريق كلية الآداب والعلوم بخماسية نظيفة؛ رُفعت لوحة نيابة عن منسوبي الكلية ، وبتوجيهات من عميد الكلية د. المهيزع وبإشراف من وحدة شؤون الطلاب متمثلة بالمشرف على الوحدة الدكتور جمال زاهر والمشرف علي الأنشطة الطلابية الأستاذ مسيب الوافي .

لن ننساك د. محمد عبدالمجيد وستبقى في قلوبنا

يذكر أن الدكتور عبدالمجيد أحد منسوبي الكلية في وقد تعرض لحادث مروري أُدخل على أثره العناية المركزة، ومازال يعاني من آثار الحادث حتى الآن .

قدم عبدالمجيد الكثير من الإنجازات؛  فقد حصلت الكلية - حين كان مشرفا على وحدة شؤون الطلاب-  على العديد من الجوائز منها كأس معالي مدير الجامعة لعام 1435هـ والمركز الأول في الكشافة التطوعية لموسم الحج 1431هـ وحصل على أفضل إدارى في منتخبات الكليات بالجامعة لعام 1434هـ .

والكلية ممثلة بعميدها ومنسوبيها من أعضاء هيئة تدريس وموظفين إذ تستذكر إنجازات عبدالمجيد على صعيد الكلية وتذكر له تفانيه وإخلاصه بالعمل وتتمنى له مزيداً من التقدم،  كما يرفع الجميع أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يشفيه ويمتعه ويلبسه ثوب العافية وأن يمد بعمره .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/11/1448909133

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ