الخميس 25 أبريل 2024

عمادة شؤون الطلاب تزور كليات جامعة الأمير سطّام بوادي الدواسر

عمادة شؤون الطلاب تزور كليات جامعة الأمير سطّام بوادي الدواسر

نظمت عمادة شؤون الطلاب عدة زيارات لكليات الجامعة في محافظتي وادي الدواسر والسليل، في إطار اهتمام العمادة بالتواصل الإيجابي مع الكليات، والوقوف على الخدمات الطلابية وتقييمها ومتابعة ما تقدمه، ومتابعة البرامج والأنشطة الطلابية وتعزيزها والنهوض بها،  وقد ضمّ فريق الزيارة: مساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية، ومدير التغذية والخدمات الطلابية، ومدير الأنشطة الرياضية، ومدير الإرشاد والتوجيه، ومدير الأندية الطلابية.

وقد شملت كل زيارة أربعة محاور :

1-   الاجتماع بعميد الكلية ووكلائها ومشرفي الأنشطة لشرح القواعد التنظيمية للأنشطة والأندية الطلابية، ومناقشة سبل دعم وتفعيل الأنشطة الطلابية وتطويرها.

2-   تنفيذ محاضرات إرشادية للطلاب.

3-   الاجتماع بمسؤولي دراسة حالات الطلاب المستفيدين من خدمات صندوق الطلاب ومناقشة آليات وضوابط الاستفادة من خدمات صندوق الطلاب.

4-   زيارة الكافتيريات والكفيات ومراكز بيع الكتب والخدمات الطلابية ، ورصد الملحوظات، والمخالفات، وتعزيز الخدمات المميزة.

وقد ذكر عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري أن مثل هذه الزيارات تهدف أيضا إلى الوقوف _مع عمداء الكليات_ على طموحات الطلاب في الأنشطة الطلابية وسبل الرقي بالبرامج، وعلاج المشكلات والعقبات التي قد تواجه الكليات .

كما تهدف إلى متابعة ما تقدمه العمادة من خدمات طلابية ومعالجة جوانب القصور وتعزيز التميز، وأثنى على تفاعل عمداء الكليات ووكلائهم مع هذه الزيارات مقدما الشكر والتقدير لهم ولجميع منسوبي الكليات . رافعًا أسمى عبارات الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ولجميع وكلاء الجامعة على دعمهم الدائم لبرامج عمادة شؤون الطلاب وبرامجها .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/11/1447919221

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ