السبت 20 أبريل 2024

طلاب كلية الطب بجامعة الأمير سطام ينهون بنجاح برنامج التدريب في مستشفى كليفيلاند كلينك‎

طلاب كلية الطب بجامعة الأمير سطام ينهون بنجاح برنامج التدريب في مستشفى كليفيلاند كلينك‎

أنهى عدد من طلاب كلية الطب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بنجاح البرنامج التدريبي في مستشفى كليفلاند كلينك بالولايات المتحدة الأمريكية. و قد اشتمل البرنامج - والذي امتد لسبعة أسابيع - على العديد من المحاضرات العلمية بالإضافة إلى التدريب العملي. وأوضح وكيل كلية الطب للدراسات العليا المشرف الدكتور سعد الشهراني أن البرنامج تضمن العديد من الأهداف المهمة التي تمكن الطلاب من خلالها اكتساب العديد من المهارات الطبية والبحثية على أيدي نخبة من المتخصصين والذين تمت الاستعانة بهم من داخل الولايات المتحدة وخارجها. و قد حصل الطلاب على عدد من الجوائز عند ختام برنامج التدريب نظير تميزهم العلمي ومشاركتهم الفاعلة..

من جانبه عبر عميد كلية الطب الدكتور عبدالرحمن الذياب عن عميق شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الخضيري للدعم غيرالمحدود الذي تحظى به الكلية  في سبيل استفادة الطلاب من البرامج التدريبية المتميزة في كبرى المراكز العالمية .

هذا ويعد مستشفى كليفلاند كلينك بولاية أوهايو الأمريكية من أكبر المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية و من أبرز المراكز الطبية بالعالم.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/11/1447909662

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ