الخميس 25 أبريل 2024

إعلان نتيجة انتخابات الترشح لعضوية المجلس الطلابي في الحوطة

إعلان نتيجة انتخابات الترشح لعضوية المجلس الطلابي في الحوطة
د. أماني أحمد عبد الرازق

تشكلت لجنة فرعية بكلية العلوم و الدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم للإشراف على سير و  إعلان الانتخابات للطالبات المرشحات من استقبال طلبات الترشيح لعضوية المجلس الاستشاري الطلابي واتخاذ الاجراءات المناسبة للدعاية الانتخابية ، وقد قامت الطالبات المرشحات بعمل الدعاية اللازمة لهن ، وبعد أن تم التصويت على الطالبات المرشحات ، قامت اللجنة بفرز الأصوات مباشرة بعد غلق صناديق الاقتراع.

قامت عميدة كلية أ. د عواطف بنت أحمد هندي بإعلان نتيجة انتخابات الترشح لعضوية المجلس الاستشاري الطلابي والذي أسفر عن فوز كل من الطالبات:

هياء إبراهيم الحمدان ، رزان سعيد الشهري ، هياء عبد الله الصقيهي ، نوف حمد المعدي ، نورة عبد الله ال عبد الله ، أثير عمر المهناء ، أسماء زيد العسكر.

وقد القت عميدة الكلية كلمة  لتهنئة عضوات المجلس الطلابي المنتخب ثم قالت أن المجلس الطلابي ما هو الصورة الحقيقية للكلية ولطاباتها أمام المجتمع الخارجي والداخلي في الجامعة وأ وضحت أن طالبات المجلس هن من يعكسن هذه الصورة بأفعالهن وتصرفاتهن ، ويحملن مسؤولية عظيمة يجب أن يقمن بها عن طريق الالتزام سواء على  المستوى العلمي أوالاجتماعي .وشكرت كل من تقدم للانتخاب ولم يحالفها الحظ وعليها أن لا تحزن من لم تفز بل عليها أن تتعلم من ذلك بعض الدروس وأن يكون لها حظ أوفر في المرات القادمة وليس معنى أنهن لم يفزن أن يحجمن على المساعدة سواء في القسم أو الكلية . وقدمت التهنئة الفائزات مرة أخرى وشكرت أعضاء اللجنة على ما قاموا به من جهد وتمنت التوفيق للجميع.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/11/1446615603

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ