الأربعاء 24 أبريل 2024

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تعتمد نتائج جائزة الأداء التدريسي

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تعتمد نتائج جائزة الأداء التدريسي

اعتمد وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للتطوير والجودة الدكتور صالح القحطاني المشرف العام على جائزة الأداء التدريسي النتائج النهائية للجائزة، والتي نظمتها الوكالة في إطار السياسات الداعمة لرؤية الجامعة في مجال " التميز في التعليم ".

وقد أطلقت الجائزة في الفصل الثاني للعام 1435-1436هـ، بهدف نشر ثقافة التميز والإبداع والتنمية المهنية المستدامة لدى أعضاء هيئة التدريس.

 وحصلت الدكتورة محمودة بارفين رحمة الله من كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر على المركز الأول بمكافأة مقدارها 9000ريال  ، والأستاذ أنس يوسف الرياحي من السنة التحضيرية  على المركز الثاني بمكافأة مقدارها 7000ريال ، والدكتور محمد سيد عبد اللطيف من كلية التربية بوادي الدواسر  على المركز الثالث بمكافأة مقدارها  5000 ريال، وكان المركز الثالث مكرر   من نصيب الأستاذة نوره عبد العزيز الهويمل من كلية  العلوم الطبية التطبيقية بالخرج بمكافأة مقدارها 5000ريال .

 وقد أوضح د. عبد السلام  الناجي  رئيس اللجنة المسئولة عن إعداد وتنفيذ الجائزة أن معايير المشاركة في الجائزة  لهذه المرحلة قد أعدت بدقة لتحفيز الاطلاع وتوظيف استراتيجيات تدريسية جامعية حديثة ؛ وأن التقارير الختامية قد فحصت بدقة متناهية من فريق العمل ، وأن هذه الدراسة المتعمقة  للمشاركات خرجت بمجموعة من المؤشرات الدالة على أثر الجائزة في إحداث حراك تطويري  تربوي وتدريسي وبحثي وتقني  واضح ظهر في ممارسات المشاركين ، مما يدعم اعتبار المرحلة الأولى للجائزة  بداية جادة لجملة من مشاريع  التميز في مختلف مناحي الأداء المهني والتدريسي لعضو هيئة التدريس بالجامعة في المراحل القادمة  .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/10/1446097172

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ