الأحد 22 سبتمبر 2024

كلية هندسة وعلوم الحاسب في حلتها الجديدة

كلية هندسة وعلوم الحاسب في حلتها الجديدة
محمد عويد العوفي

مع اطلالة العام الدراسي 1436/1437هـ، وفي إطار التطوير المستمر لكلية هندسة وعلوم الحاسب، تم تهيئة مكاتب عمادة وادارة الكلية في موقعها الجديد في الدور الأرضي مقابل النافورة بالمدخل الجنوبي لكلية الهندسة بالمدينة الجامعية وبذلك تم تشكيل أقسام الكلية بشكل مستقل وتهيئة مكاتب لرؤساء الأقسام ومكاتب للوحدات المساندة. من جانبه أوضح سعادة الدكتور/ محمد بن بطاح الشمري عميد الكلية أنه تم استقطاب عدد من الاساتذة من حملة الدكتوراه وذوي الخبرة هذا العام وذلك لدعم العملية التعليمية.

أيضا تم أكتمال تهيئة قاعات ومعامل الكلية بشطريها طلاب وطالبات قبل بداية العام الدراسي الجديد، كما تم تهيئة مرافق خاصة بالأنشطة الطلابية ومنها نادي الحاسب، وقاعة الأنشطة الطلابية.

ولتحسين عملية الإعلانات داخل الكلية وبدلاً من الاعتماد على الوسائل المطبوعة، تم تركيب عدد من الشاشات في مواقع مختلفة بالكلية وذلك لعرض الإعلانات بشكل إلكتروني حيث تسعى عمادة الكلية من خلال ذلك الى تهيئة بيئة تعليمية جيدة وداعمة لتحسين مستوى مخرجات الكلية.

 

وبهذا يتقدم سعادة الدكتور محمد بن بطاح الشمري عميد الكلية بجزيل الشكر والعرفان لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي وسعادة وكلاء الجامعة على ما يقدمونه من دعم متواصل لتطوير الكلية وتحسين أدائها.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/08/1441001481

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ