الأحد 22 سبتمبر 2024

إقبال متزايد على النادي الصيفي الثالث

إقبال متزايد على النادي الصيفي الثالث
حنان العبدالقادر

بعد مرور أسبوع على تدشين فعاليات النادي الصيفي الثالث بقسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب شهد النادي إقبالاً كبيرًا ومتزايدًا عن العام السابق، من خلال مشاركة طالبات الجامعة وخريجاتها وموظفاتها، والموظفات في المجتمع المحلي.

وتشير الإحصائيات التي سجلتها فروع أندية الجامعة الخمسة إلى أن أعداد المشاركات قد بلغ أكثر من 850 مشارِكة، وهو عدد يشير إلى اهتمام الطالبات والمجتمع المحلي بما يقدمه النادي من أنشطة وفعاليات، ويسهم بالتالي في تحقيق ما تصبو إليه العمادة من نشر ثقافة الوعي وتنمية المهارات علميًّا وعمليًّا وثقافيًّا، وتقديم البرامج التدريبية التي تلامس احتياجاتهن، وتعزّز الأمن الفكري والنفسي والاجتماعي والصحي لهن، وتغرس في نفوسهن روح المبادرة، والثقة، والاحترام، وتُعلي فيهن حسَّ المسؤولية، من خلال بيئة تربوية آمنة.

وقد صرّحت وكيلة عمادة شؤون الطلاب، المشرفة العامة على النادي الصيفي بقسم الطالبات: إن هذه الأهداف والفعاليات تمثل رؤية النادي الصيفي ورسالته، كما تصبو العمادة إلى أن تكون هذه الأندية متطلبًا ضروريًّا لطالبات جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز خاصّةً، وللمجتمع المحلي عامّةً.

كما صرحت الوكيلة بأن البرامج التدريبية التي يطرحها النادي تمثل 80 ساعة فعلية، تتميز بالحداثة، ومحاكاة اهتمام المتدربات، من البرامج الحاسوبية واللغة الإنجليزية وبرامج التأهيل لسوق العمل، والمهارات اللازمة لنجاح العمل الاجتماعي والبيئي، وسوف يسهم في تعزيز سمعة الجامعة في محيطها الإقليمي ولدى طالباتها.

وختمت الوكيلة حديثها بإزجاء الشكر الجزيل لإدارة الجامعة ووكالتها الراعية والداعمة للنادي الصيفي، ولعمادة شؤون الطلاب، ممثلة بالدكتور مسفر عميد شؤون الطلاب، على دعمه وتوجيهه ومتابعته الدائبة والمستمرة للنادي في جميع مراحله منذ التخطيط حتى التنفيذ.

كما تشكر كذلك فريق العمل الإشرافي والتنفيذي لفعاليات النادي وأنشطته. والشكر كذلك للمشاركات في فعاليات النادي، اللواتي بمشاركتهن حقق النادي نجاحاته المستمرة. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2015/08/1438634153

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ